رانجنيك مدرب شالكه : فوزنا على بايرن مستحق .. ماجت : الدوري مازال في الملعب!

الإثنين، 14 مارس 2005 - 11:23

كتب : شادي أمير

شالكه

أكد رالف رانجنيك المدير الفني لنادي شالكه الألماني أن فريقه استحق الفوز الذي حققه على بايرن ميونيخ في بهدف دون رد في إطار مباريات المرحلة الخامسة والعشرين للدوري الألماني.

وقال رانجنيك عقب نهاية المباراة لموقع الفريق الرسمي : "قدمنا مباراة جيدة واستحققنا الفوز ، فقد كنا الطرف الأفضل وأتيحت لنا فرصتين لإنهاء المباراة".

وأضاف المدرب الألماني : "في فترة الاستراحة أكدت للاعبي الفريق أن التعادل أيضا يضعنا في موقف جيد ولكن الجماهير التي احتشدت في الملعب تريد الفوز ، المهم الآن هو تحقيق الفوز على ماينتس المرحلة المقبلة ثم الحفاظ على صدارة الدوري حتى المباراة الأخيرة أمام فرايبورج".

واختتم رانجنيك ، 46 عاما ، تصريحاته قائلا : "الهدف الذي أحرزناه من الركلة الحرة المباشرة نتدرب عليه دائما بعد التدريبات لمدة نصف ساعة ولدينا ثلاثة لاعبين يجيدون تنفيذ مثل هذه الركلات".

أما صاحب هدف المباراة البرازيلي لينكولن فقد أبدى سعادته الكبيرة بفوز الذي حققه الفريق مما أدى إلى تصدر الدوري للمرة الأولى هذا الموسم برصيد 53 نقطة.

وأضاف لاعب كايزرسلاوترن السابق : "أنني أسدد مثل هذه الركلات حوالي 80 أو 90 مرة أسبوعيا ولكن هذه الركلة هي الأفضل لي بدون شك".

على جانب أخر ، أكد فيلكس ماجت المدير الفني لبايرن ميونيخ أن فريقه قدم مباراة متوسطة المستوى وكان يمكنه تفادي الهدف الذي اهتزت به شباك الحارس أوليفر كان.

وأضاف ماجت : "الفريق عانى من غياب خمسة من العناصر الأساسية بسبب الإصابة وهم روبيرت كوفاتش وروي ماكاي وتورستن فرينجز وميمت شول وزي روبيرتو".

ورفض المدير الفني السابق لشتوتجارت التأكيد على أن الدوري انتهى ، مشيرا إلى أنه مازال هناك تسع مباريات كفيلة بتغيير شكل الدوري جدول الدوري.

يذكر أن شالكه يتصدر الدوري الألماني حاليا برصيد 53 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني.

التعليقات
قد ينال إعجابك