احتمال غياب نور والجابر عن مباراة مصر والسعودية .. وشحاتة يحث الجمهور على الحضور

الإثنين، 14 مارس 2005 - 11:34

كتب : وكالات

محمد نور

بات مرجحا غياب كل من محمد نور وسامي الجابر نجمي المنتخب السعودي عن لقاء منتخب بلادهما مع المنتخب المصري الودي والمقرر اقامته مساء الاثنين بملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام ، ويديره طاقم تحكيم بحريني بقيادة الحكم الدولي جعفر الخباز.

واختتم المنتخب السعودي استعداداته للقاء يوم الأحد ، وتخلف عن المران الأخير عبد المحسن الدوسري لاعب الشباب بسبب ظروف الطيران ، كما منح الجهاز الفني محمد نور راحة إضافية يوم الأحد بسبب اصابته بنزلة برد ، حيث مكث اللاعب في مقر سكن اللاعبين ، فيما واصل قائد المنتخب سامي الجابر وزميله خالد عزيز برنامجهما التأهيلي تمهيداً للمشاركة في المباراة ، وإن كان من المتوقع ألا يكونا ضمن التشكيلة الأساسية للأخضر وقد يشاركان في جزء من الشوط الثاني.

ومن المتوقع ان يدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم بخطة 5-4-1 والتشكيلة المتوقعة تضم مبروك زايد في حراسة المرمى وفي خط الدفاع أحمد الدوخي ، أحمد البحري ، رضا تكر ، هادي شريفي ، صالح الصقري ، وفي الوسط مناف ابوشقير ، تيسير الجاسم ، منصور الثقفي ، سعود كريري ، وللهجوم ياسر القحطاني.

من ناحية أخرى أدى المنتخب المصري تدريبه الرئيسي وسط حضور جماهيري كبير من المصريين المقيمين في المنطقة الشرقية اللذين جاءوا لمؤازرة المنتخب.

وعقب انتهاء التدريبات حاصرت الجماهير لاعبي المنتخب لأكثر من ساعة وتدخلت قوات الأمن بعد ذلك لإبعاد تلك الجماهير عن الأتوبيس المخصص لنقل اللاعبين.

واعتبر المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاتة المباراة سانحة لإبعاد الحساسيات بين الكرتين المصرية والسعودية ، وقال في تصريحات نشرتها صحيفة الرياض : "إذا كان هناك من يذكر بمباراة المنتخبين في بطولة القارات فعليه أن يراجع حساباته ، فمن وجهة نظري أن كل مباراة تنتهي بنهايتها بكل ما صاحبها من ظروف ، الجميع يبحث عن الأحسن والأفضل وليس هناك من توقف دوران عجلته عند محطة بعينها".

وطالب شحاته جماهير المنتخبين بالحضور للاستمتاع بالمباراة بعيدا عن الفوز والخسارة معتبرا المنتخب السعودي أقوى منتخب آسيوي.

وعقد المدير الفني لمنتخب مصر اجتماعا مغلقا مع مدرب المنتخب السعودي الأرجنتيني جابرييل كالديرون لمناقشة نقاط الضعف والقوة في المنتخب الكوري الجنوبي الذي سيواجه الأخضر في المباراة المقبلة ضمن التصفيات النهائية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2006 ، ويذكر أن المنتخب المصري لعب معه مباراة ودية قبل نحو شهر تقريبا في العاصمة الكورية سول انتهت لمصلحة منتخب مصر 1 / صفر.

التعليقات
قد ينال إعجابك