ليفربول يسعى لضم هداف الدوري الألماني .. والأندية الأوروبية تطارد بودولسكي مهاجم كولن

الإثنين، 14 مارس 2005 - 12:12

كتب : شادي أمير

مينتل قد ينضم إلى ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي

قدم نادي ليفربول الإنجليزي طلبا إلى نادي نورنبرج الألماني لمعرفة مدى إمكانية شراء السلوفاكي ماريك مينتل هداف الدوري الألماني هذا الموسم.

وذكرت مجلة بيلد الألمانية عبر موقعها أن نورنبرج طلب من ليفربول 8 مليون يورو ، نحو 10,7 مليون دولار ، من أجل الموافقة على بيع مينتل الذي يحصل على راتب سنوي 350 ألف يورو.

ونقلت بيلد عن مايكل روت مدير نادي نورنبرج قوله : "في حالة وصول عرض رسمي من أي ناد بمبلغ يتناسب مع إمكانيات مينتل فنحن على استعداد لبيعه".

وكان مينتل انضم في الموسم الماضي لنورنبرج قادما من نادي زيلينا السلوفاكي ، وأحرز لاعب الوسط السلوفاكي 18 هدفا مع الفريق في 31 مباراة الموسم الماضي ، كما أحرز 21 هدفا في 25 مباراة هذا الموسم ، بالإضافة إلى تتويجه ثلاث مرات من قبل هدافا للدوري السلوفاكي.

يذكر أن نورنبرج يحتل المركز الثالث عشر في الدوري الألماني برصيد 28 نقطة.

من ناحية أخرى ، أكدت المجلة نفسها أن لوكاس بودولسكي مهاجم نادي كولن الألماني والذي يلعب بالدرجة الثانية تلقى خمسة عروض من أندية يوفنتوس الإيطالي وبرشلونة الأسباني والأرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين من أجل الانضمام إلى أحدهما في الموسم القادم.

وأشارت بيلد إلى أن بودولسكي لفت انظار هذه الأندية بعد الأداء الرائع الذي يقدمه مع كولن هذا الموسم إذا أنه أحرز 19 هدفا وقام بصنع ثمان أهداف في 21 مباراة لعبها هذا الموسم ، كما أنه أحرز عشرة أهداف في آخر عشر مباريات لعبها للفريق في الموسم الماضي.

وكان بودولسكي ، 19 عاما ، انضم للمنتخب الألماني في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية ولعب مباراة واحدة ويعتبر أحد الوجوه الشابة التي أكد يورجن كلينسمان المدير الفني للمنتخب الألماني أنه سيعتمد عليه في الفترة القادمة.

يذكر أن كولن يحتل المركز الثاني في دوري الدرجة الثانية برصيد 50 نقطة بفارق نقطة واحدة عن دويسبورج المتصدر وللفريق مباراة مؤجلة.

التعليقات
قد ينال إعجابك