السقا : تعرضنا لظلم واضح أمام فينيرباهتشه .. وركلة الجزاء التي احتسبت ضدي غير صحيحة

الإثنين، 14 مارس 2005 - 12:35

كتب : محمد سيف

السقا قدم مباراة طيبة لكن الحكم احتسب عليه ركلة جزاء غير صحيحة

أكد المدافع المصري عبد الظاهر السقا لاعب جينشلربيرليجي التركي أن فريقه تعرض لظلم واضح خلال مباراته مع فينيرباهتشه في ختام مباريات الأسبوع الرابع والعشرين.

وقال السقا يوم الاثنين في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com : "آخر نتيجة تنتهي بها المباراة هي خسارتنا ، فقد كنا نستحق نقطة التعادل على أقل تقدير ، والحكم احتسب علينا ركلتي جزاء ليس فيهما أي شيء من الصحة"!

وأضاف : "الحكم احتسب ركلة جزاء ضدي رغم أنني أبعدت الكرة ولم ألمس لاعب فينيرباهشته وكنا متقدمين في ذلك الوقت 1- صفر. إن فينيرباهتشه فريق كبير ، لكننا كنا الأفضل في هذه المباراة".

وكان جيم ديدا حكم مباراة فينيرباهتشه وجينشلربيرليجي احتسب ركلة جزاء على عبد الظاهر السقا بدعوى عرقلته محمود يوزجاتلي ، إلا أن الإعادة التليفزيونية أوضحت أن السقا أبعد الكرة دون أن يمس لاعب فينيرباهتشه الذي مثل للحصول على ركلة الجزاء.

وعاد الحكم ليحتسب ركلة جزاء أخرى مثيرة للجدل ضد أيمن عبد العزيز بدعوى أنه جذب البرازيلي ماركو أوريليو ، وأخيرا أحرز البرازيلي أليكس هدف الفوز ليفينيرباهتشه من تسديدة قوية بعد أن خطف الكرة من مدافع جينشلر بلعبة خشنة كانت تستوجب احتساب خطئا ضده.

لكن السقا أكد أن فريقه أفضل كثيرا من الدور الأول وأنه قادر على التأهل لكأس الاتحاد الأوروبي الذي لم يغب جينشلر عن المشاركة به منذ انضمام المدافع المصري إلى صفوفه.

وحصل السقا على لقب أفضل مدافع في الدوري التركي الموسمين السابقين ، ويسعى للحصول على اللقب للمرة الثالثة على التوالي.

ويحتل جينشلربيرليجي المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة ، وبفارق سبع نقاط عن دينزلي سبور صاحب المركز السادس الذي يتأهل صاحبه لكأس الاتحاد الأوروبي.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك