لوكسمبورجو : وداعا للدوري .. وهدفنا الآن الحفاظ على المركز الثاني

الإثنين، 14 مارس 2005 - 13:47

كتب : وكالات

لوكسمبورجو

مدريد - خالد يوسف : أعرب البرازيلي فاندرلى لوكسمبورجو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن إحباطه الشديد بعد هزيمة فريقه أمام مضيفه خيتافى بنتيجة 1-2 في ختام المرحلة 28 من الدوري المحلي ، معترفاًً بأن فرصه في الفوز بالليجا أصبحت شبه معدومة.

وأكد لوكسمبورجو في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية يوم الاثنين أن المنافسة على لقب الدوري مع برشلونة أصبحت بالغة التعقيد بعد الهزيمة أمام خيتافى ، وقال : "أعتقد أننا ودعنا حلم الفوز بالليجا بعد هذه المباراة ، فنحن متأخرين الآن عن برشلونة بـ11 نقطة كاملة ، الأمر أصبح بالغ الصعوبة".

وأضاف : "يجب عليما مواصلة العمل الشاق أيضا ، فننحن لا نريد فقدان فرصتنا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل".

يذكر أن هزيمة ريال مدريد أمام خيتافى هي الهزيمة الثامنة للفريق الأبيض هذا الموسم ، محتفظاً بالمركز الثاني في جدول مسابقة الليجا برصيد 54 نقطة ومتأخرا بفارق 11 نقطة كاملة عن برشلونة المتصدر قبل نهاية الموسم بعشر مراحل فقط.

لوكسمبورجو أشاد بأداء خيتافي وقال : "لقد كان لاعبو خيتافى يمتلكون الرغبة في الفوز وتمكنوا من تحقيقه بشكل مستحق ، في المقابل لم يقنع الريال أحداً بأنه يريد تحقيق شيء".

وختم المدرب البرازيلي تصريحاته قائلا : "في الوقت الحالي يجب أن يواصل اللاعبون العمل حتى النهاية ، وبعد نهاية الموسم سيتم تقييم الموقف بأكمله".

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك