بيريتا مدرب كييفو : نحرز أهدافا لكنها لا تحتسب .. كابيللو : الشريحة الأليكترونية هي الحل!

الإثنين، 14 مارس 2005 - 14:10

كتب : شادي أمير

كابيللو

صب ماريو بيريتا المدير الفني لنادي كييفو الإيطالي غضبه الجم على حكم مباراة فريقه مع اليوفنتوس في الدوري الإيطالي بسبب عدم احتسابه هدفا صحيحا لمصلحة فريقه.

ونقلت شبكة "سكاي سبورتس" عبر موقعها يوم الإثنين تصريحات لبيريتا في المؤتمر الصحفي الذي تلا المباراة ، قال فيها : "لا أريد أن أسمع أن كييفو لا يسجل أهدافا ، فهذه ثاني مباراة على التوالي نسجل فيها أهداف لا يحتسبها الحكم".

وأضاف: "من موقعنا على مقاعد الاحتياطي تأكدنا من أن كرة سيرجيو بيليسير تخطت خط المرمى فكيف لم يراها الحكم ومساعده؟ أعتقد أنه جاء الوقت لكي يتم حل مثل هذه المشاكل سريعا".

أما فابيو كابيللو المدير الفني للسيدة العجوز ، فظهر متعاطفا مع كييفو ، حيث قال : "هدف كييفو لم يحتسب ، إذن فلنضع شريحة إلكترونية في الكرة لحل هذه المشكلة".

وأكد كابيللو أن اليوفنتوس حقق غرضه من المباراة بحصوله على الثلاث نقاط ليظل مع ميلان في صدارة الدوري الإيطالي.

يذكر أن ميلان يتصدر البطولة الإيطالية برصيد63 نقطة وبفارق الأهداف عن اليوفنتوس ، بينما يحتل كييفو المركز السابع عشر برصيد 28 نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه هي المباراة الثانية على التوالي لفريق "السيدة العجوز" التي تثير الجدل حول شرعية فوز الفريق بعد مباراة روما التي أثار هدفي اليوفنتوس فيها جدلا واسعا في إيطاليا.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك