لجنة المسابقات : إيقاف جوزيه وطولان وغرامة لجودة وإرتوجرال وجماهير الاتحاد

الإثنين، 14 مارس 2005 - 15:37

كتب : وكالات

السيد الثعلبي يرقد في المستشفى مصابا بعد أحداث البلدية والاتحاد

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الاثنين تغريم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي عشرة آلاف جنيه مع إيقافه مباراة واحدة بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على قرارات حكم مباراة فريقه مع الجيش في الدوري الممتاز.

وأعلنت اللجنة في اجتماعها يوم الأحد برئاسة محمود السيد توقيع العقوبة نفسها على حلمي طولان المدير الفني لفريق حرس الحدود ، فيما تم توقيع غرامة قدرها خمسة آلاف جنيه على التركي محسن إرتوجرال المدير الفني للإسماعيلي ، وتغريم محمد جودة لاعب وسط الفريق ألفي جنيه ، إضافة إلى إيقافه ثلاث مباريات بعد أحداث مباراة الفريقين معا يوم الجمعة الماضي.

وكان جوزيه اعترض بعصبية على الحكم فهيم عمر بعد احتساب الأخير ركلة جزاء لصالح الجيش أثناء مواجهة الأهلي مما أدى إلى طرده من الملعب ، فيما اعتدى جودة على أحمد عيد لاعب الحدود بشكل عنيف ساهم فيه إرتوجرال بدخوله الملعب لمساندة لاعبه.

وقررت اللجنة في حيثيات القرار عدم التحقيق مع كل من جوزيه أو إرتوجرال رغم صدور قرار من مجلس إدارة الاتحاد في وقت سابق من الأسبوع الجاري بتحويل الثنائي للتحقيق.

كما قررت اللجنة تغريم كل من محمد صديق ومحمد أبو العلا لاعبي الزمالك ألف جنيه لكل منهما بعد تصرفاتهما في مباراة المنصورة في اليوم نفسه.

وحول أحداث الشغب التي اندلعت بعد مباراة الاتحاد والبلدية ، قررت اللجنة تغريم النادي السكندري عشرة آلاف جنيه لما بدر من جماهيره من تحطيم منشآت الملعب بعد الهزيمة في المباراة بهدف نظيف ، ولمسئوليتها عن الشغب التي اندلع بين جماهير الفريقين بعد ذلك ، وتسبب في إصابة السيد الثعلبي عصو مجلس إدارة نادي الاتحاد.

ووقعت اللجنة غرامة مالية قدرها ألف جنيه على محمد عامر المدير الفني لفريق أسمنت السويس بعد مشادة مع جماهير فريقه وأخيرا إيقاف محمد عطية لاعب الترسانة مباراتين.

التعليقات
قد ينال إعجابك