قرعة كأس إنجلترا تجنب الأرسنال مواجهة مانشستر يونايتد

الإثنين، 14 مارس 2005 - 21:26

كتب : نصري عصمت

من ينتصر في المواجهة الخامسة بين الفريقين؟

أبعدت قرعة الدور قبل النهائي لكأس إنجلترا مانشستر يونايتد حامل اللقب عن غريمه التقليدي الأرسنال ، و أوقعت "الشياطين الحمر" في مواجهة نيوكاسل يونايتد ، فيما سيلعب "المدفعجية" مع بلاكبرن روفرز.

وأوضح الموقع الرسمي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الإثنين أن الدور قبل النهائي لكأس إنجلترا سيقام يومي 16 و17 أبريل المقبل على ملعب الألفية في كارديف عاصمة ويلز ، الذي سيستضيف المباراة النهائية أيضا يوم 21 مايو المقبل.

وسيحصل الفائز بكأس إنجلترا على جائزة مالية قدرها 1،8 مليون دولار ، فيما سيضمن الفريق صاحب المركز الثاني الحصول على 1،6 مليون دولار.

وتتسم المنافسة على كأس إنجلترا هذا الموسم بالتقارب الشديد نظرا لسابق فوز كل الفرق التي بلغت الدور قبل النهائي بالبطولة ست مرات على الأقل من قبل ، على رأسهم مانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي في الفوز بالمسابقة برصيد 11 مرة.

وعبر فريدي شيفرد رئيس نادي نيوكاسل عن صعوبة المواجهة مع "الشياطين الحمر" قائلا في تصريحات أبرزها موقع فريقه على الإنترنت : "لم نكن نتمنى الوقوع مع مانشستر ، ولكن أعتقد إنهم كانوا يرغبون في تفادينا أيضا".

وفي حال بلوغ مانشستر يونايتد والأرسنال المباراة النهائية ، فستكون هذه هي المواجهة الخامسة بين الفريقين هذا الموسم ، والتي سيخرج الخاسر منها خالي الوفاض من البطولات هذا الموسم بعد تضاؤل أمال الفريقين في الفوز بالدوري الذي يتصدره تشيلسي بفارق كبير من النقاط عنهما.

التعليقات
قد ينال إعجابك