تشيلسي يتنصل من التهديدات ضد فريسك!

الثلاثاء، 15 مارس 2005 - 12:00

كتب : نصري عصمت

فريسك اعتزل التحكيم بسبب مباراة الموسم الماضي

أدان نادي تشيلسي الإنجليزي التهديدات التي قال الحكم السويدي الدولي أندرياس فريسك إنه تلقاها من جماهير الفريق ، ودفعته إلى إعلان اعتزاله التحكيم.

وقال النادي الإنجليزي في بيان عبر موقعه على الإنترنت مساء الإثنين : "يعلن النادي ومديره التنفيذي ومدربه البرتغالي خوزيه مورينيو إدانتهم الكاملة لأي تهديدات تعرض لها السيد فريسك أو عائلته أو أصدقاؤه والتي قد تكون دفعته إلى اتخاذ قرار الاعتزال".

وكان فريسك قد أعلن اعتزاله يوم الجمعة الماضي عقب تلقيه تهديدات بالقتل من مشجعي نادي تشيلسي بسبب اتهام مورينيو له بالتسبب في خسارة الفريق أمام برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وأضاف "الزرق" في بيانهم : "إذا ثبت ضلوع أي من مشجعي الفريق في مسألة التهديدات فالنادي يتنصل من أفعالهم ، وعلى استعداد للمساعدة في التحقيق في هذه الوقائع لاتخاذ اللازم حيال مرتكبيها".

واضطر تشيلسي إلى إصدار هذا البيان عقب تصريحات فولكر روث رئيس لجنة الحكام في الاتحاد الأوروبي (اليوفا) والتي أعلن فيها رفضه التام لتصرفات مورينيو مدرب تشيلسي واصفا إياه بـ"عدو كرة القدم" ، وهو ما يشير إلى إمكانية توقيع عقوبات صارمة على الفريق ، بالإضافة لاستعداء حكام اليوفا خلال مباريات "الزرق" المقبلة في دوري أبطال أوروبا.

التعليقات
قد ينال إعجابك