لجنة الانضباط والنظام : إيقاف عبد المنصف أربع مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه

الثلاثاء، 15 مارس 2005 - 15:51

كتب : وكالات

محمد عبد المنصف

قررت لجنة النظام والانضباط باتحاد كرة القدم برئاسة سعيد الصفتي يوم الثلاثاء إيقاف محمد عبد المنصف حارس مرمي فريق الزمالك أربع مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه بسبب اعتدائه بالضرب على أحد لاعبي المنصورة خلال اللقاء الذي جمع الفريقين يوم الجمعة في الدوري وانتهى بفوز المنصورة بهدف نظيف.

وكان حسين حلمي عضو لجنة الانضباط والنظام قد أجرى تحقيقا مع اللاعب صباح اليوم للاستماع إلى اقواله في الواقعة ، واعترف عبد المنصف بالخطأ الذي ارتكبه وقدم اعتذارا عما بدر منه ، وهو الأمر الذي كان له الأثر في تخفيف العقوبة ، باعتبار أنها الواقعة الاولى للاعب.

وقال مدحت شلبي مدير العلاقات العامة والمتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة لـFilgoal.com إن لجنة الانضباط والنظام "اتخذت قرارها بالتمرير لعدم وجود جميع اعضائها بالقاهرة ، ولم تنتظر لحين وجود الاعضاء بمقر الاتحاد ، لسرعة اتخاذ القرار في تلك الواقعة".

وكان محمد عبد المنصف حارس مرمي فريق الزمالك قد تعدى بالضرب على أحمد عبد الحكم مهاجم المنصورة في الدقيقة 92 من هذه المباراة التي جاءت في ختام الأسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري ، ولكن حكم اللقاء تغاضى عن تلك الواقعة ، بل إنه طرد لاعب المنصورة بدعوى أنه لعب الكرة بعد إطلاقه صافرته ، نظرا لأن اللاعب كان قد سبق له الحصول على الإنذار الأول ، مما دفع اتحاد الكرة برئاسة عصام عبد المنعم إلى إحالة عبد المنصف إلى التحقيق.

التعليقات
قد ينال إعجابك