أدريانو يقود الإنتر إلى دور الثمانية بثلاثية في شباك بورتو

الأربعاء، 16 مارس 2005 - 00:24

كتب : أحمد نبيل

أكمل فريق إنترميلان الإيطالي عقد الأندية التي تأهلت إلى دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا بعد فوزه مساء الثلاثاء على ضيفه بورتو البرتغالي بثلاثة أهداف لهدف في إياب دور الـ16.

أحرز أهداف الإنتر الثلاثة البرازيلي أدريانو "هاترك" في الدقائق 6 ، 63 ، 87 ، بينما احرز جورج كوستا هدف بورتو الوحيد في الدقيقة 69 من المباراة التي اقيمت على ملعب جوزيبى مياتزا الذي شهد مباراة ميلان ومانشستر الثلاثاء الماضي ، والتي كانت سببا في تأجيل مباراة الإنتر إلى مساء الثلاثاء.

وبذلك يتأهل الإنتر إلى دور الثمانية بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي الذهاب والعودة ، ويخرج حامل اللقب مبكرا من البطولة.

جاءت المباراة قوية من البداية وشهدت هدف مبكر أحرزه أدريانو بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بقدم بيدرو إيمانويل لتسكن الشباك.

بعد الهدف واصل الإنتر ضغطه الهجومي عن طريق أدريانو التشط الذي ازعج دفاع بورتو كثيرا ، لكن الشوط الأول انتهى بتقدم الإنتر بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني واصل أدريانو التألق وأحرز الهدف الثاني بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى أيضا سكنت شباك البرتغالي فيتور بايا ، وأحرز جورج كوستا قائد بورتو هدف فريقه الوحيد من متابعة رائعة لتسديدة ماكارثي القوية.

وخلال الوقت المتبقى من المباراة أضاع الإنتر العديد من الفرص المحققة عن طريق البديل مارتينز والمتألق أدريانو ، الذي أضاف الهدف الثالث له ولفريقه من تسديدة قوية إثر تمريرة سحرية من فيرون.

التعليقات