أنشيللوتي : لا وجه للمقارنة بين مجاملات الحكام لليوفنتوس ومجاملتهم لنا!

الأربعاء، 16 مارس 2005 - 11:46

كتب : أسامة خيري

Ancelotti

انتقد كارلو أنشيللوتي المدير الفني لميلان الإيطالي الأقاويل التي تتردد بأن الحكام يجاملون فريقه مثلما يفعلون مع منافسهم التقليدي اليوفنتوس الذي يتقاسم معهم صدارة الدوري.

وأعرب أنشيللوتي يوم الثلاثاء عن اندهاشه الشديد من مثل هذه المقارنة في تصريحات لمجلة "فوتبول إيطاليا" عبر موقعها على الإنترنت ، وقال : "الشيء الوحيد الذي يربط بيننا وبين اليوفنتوس هو موقعنا في جدول الدوري الإيطالي".

وأضاف المدير الفني لـ"الروزونيري" ردا على وسائل الإعلام الإيطالية ، التي قارنت بين الهدف غير المحتسب لفريق كييفو أمام اليوفي وبين ركلة حرة مباشرة لم تحتسب ضد الميلان في وسط الملعب أمام سامبدوريا ، أنه يذكرهم بأن فريقه حصل على البطاقة الحمراء خمس مرات هذا الموسم.

واختتم أنشيللوتي كلامه قائلا إن فريقه فاز في آخر تسع مباريات في كل المسابقات التي شارك فيها ، ولم يخطأ التحكيم بشيء في صالحه ، باستثناء عدم حصول مدافعه أليساندرو نستا على البطاقة الحمرء خلال مباراة أطالانطا في المرحلة الـ 27 للدوري ، وانتهت بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف واحد.

يذكر أن ميلان سيواجه أودينيزي يوم الأربعاء في إياب كاس إيطاليا بغياب نجومه باولو مالديني ونيستا وهرنان كرسبو للإصابة ، وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

التعليقات