راؤول يعلن استعداده للرحيل عن ريال مدريد

الأربعاء، 16 مارس 2005 - 23:16

كتب : أحمد نبيل

راؤول

فجر راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد الاسباني مفاجأة كبيرة بإعلانه لأول مرة استعداده للرحيل عن النادي الإسباني إذا طلب مسئولوه ذلك.

وقال راؤول ، 27 عاما ، في تصريحاته لصحيفة ايه.بي.سي الإسبانية يوم الاربعاء : "بعدما قضيت 11 عاما مع الريال ، أصبحت على استعداد بالتضحية بنفسي من أجل أن يواصل الفريق تقدمه إلى الأمام".

وفاز راؤول ، المرتبط بعقد مع الريال حتى 2010 ، مع ناديه بثلاثة ألقاب أوروبية ، وأربعة محلية ، لكنه عانى من انتقادات حادة خلال العامين الماضيين بسبب سوء نتائج الفريق.

وأضاف راؤول ، قائد المنتخب الإسباني : "إذا طلب مني مسئولو النادي الرحيل ، يجب أن أكون مستعدا للبحث عن مكان بديل ، لأن ذلك سيكون في مصلحة الجميع".

وحول دوره كقائد للفريق في ظل النتائج السيئة الأخيرة ، قال راؤول : "كوني لاعب في ريال مدريد فاني تحت ضغط كبير ، لأن الجماهير تطالبنا بالفوز على الدوام ، المسئولية تتضاعف من كوني القائد ، ولكن ذلك لا يعفي اللاعبين والجهاز الفني من المسئولية ايضا".

يذكر أن ريال مدريد ، الذي خسر من خيتافي الأحد الماضي بهدفين لهدف في الدوري المحلي ، يواجه خطر الخروج من الموسم دون ألقاب للعام الثاني على التوالي ، وهو أمر لم يحدث منذ 13 عاما.

ويحتل الريال المركز الثاني بالدوري الاسباني برصيد 54 نقطة ، بفارق 11 نقطة كاملة عن برشلونة المتصدر بعد انتهاء مباريات المرحلة الـ 28 للمسابقة.

التعليقات