اتفاق بانتقال حسام وعبدالغني لاعبي المقاولون إلى الزمالك الموسم القادم

الخميس، 17 مارس 2005 - 15:55

كتب : وكالات

Refaat hails Al-Sayed

توصل مسئولو نادي الزمالك إلى اتفاق مع كل من أحمد حسام وعلاء عبد الغني لاعبي فريق المقاولون العرب للانضمام إلى صفوف الزمالك اعتبارا من بداية الموسم المقبل.

وقال أحمد رفعت مدير الكرة بالزمالك لـFilgoal.com إنه أجرى مفاوضات مع اللاعبين خلال الفترة الماضية للانضمام لفريق الزمالك اعتبارا من الموسم المقبل ، خاصة وأن عقد كل منهما سينتهي بنهاية الموسم الجاري ، ووافق اللاعبان على اللعب لفريق الزمالك.

وأضاف رفعت أن إدارة النادي لم توقع على أي عقود مع اللاعبين ، نظرا لأن مجلس الإدارة الحالي ليس من حقه قانونا التوقيع على عقد مع أي لاعب ، باعتبار أنه في فترة "الريبة" التي تسبق انتخابات مجلس الادارة بـ45 يوما ، وهو ما جعل مسألة توقيع العقود مؤجل إلى ما بعد انتخابات النادي التي ستجري في اول أبريل المقبل .

وأشار مدير الكرة بالزمالك إلى أن الجهاز الفني للفريق تبحث حاليا مع مع اللجنة الفنية احتياجات الفريق وتحاول تحديد المراكز الشاغرة فيه ، موضحا أن الاتفاق مع حسام وعبد الغني يأتي في هذا الإطار ، خاصة وأن الاول ظهير أيمن ، والثاني لاعب خط وسط مدافع ، وهما مركزان ينقصان فريق الزمالك.

وأكد رفعت أن هناك مفاوضات اخرى تجرى حاليا مع عدد آخر من اللاعبين الذين ينوي النادي التعاقد معهم للموسم المقبل بعد ان وضح ان الفريق يحتاج لعدد ليس بالقليل لتدعيم صفوفه.

التعليقات