بيرس يسبتعد الانضمام إلى منتخب فرنسا تحت قيادة دومنيش

الخميس، 17 مارس 2005 - 17:06

كتب : وكالات

بيرس

باريس (فرنسا) - رويترز : لا يعلق مهاجم نادي الأرسنال الإنجليزي روبير بيرس الكثير من الآمال على اللعب لمنتخب فرنسا مرة اخرى تحت قيادة المدرب الحالي ريمون دومنيش بعد أن استبعده المدرب من التشكيل الذي سيلعب به الفريق امام سويسرا واسرائيل ضمن تصفيات كأس العالم في وقت لاحق من الشهر الجاري.

ونقلت صحيفة ليكيب الرياضية في عددها يوم الخميس عن بيرس قوله : "بصراحة ، إعلان تشكيل الفريق لم يكن مفاجأة".

وأضافت الصحيفة نقلا عن بيرس : "المدرب لا يهتم على ما يبدو بمهاراتي ، أعترف أنني أضيق ذرعا بمن يتحدثون إلي عن المنتخب الفرنسي ، لقد اختار الرجل ، وأنا لن أنتحر بسبب ذلك".

ولم يلعب بيرس لمنتخب فرنسا الاول منذ استبداله مباشرة بعد نهاية الشوط الاول خلال مباراة فرنسا امام قبرص في تصفيات كأس العالم في اكتوبر الماضي.

واشتكى بيرس كثيرا بعد ذلك قائلا ان المدرب لا يثق به وانه جعل اللاعبين في المنتخب "يشعرون بالتوتر" منذ توليه تدريب الفريق بعد نهائيات كأس الامم الاوروبية التي استضافتها البرتغال وفازت بها اليونان في 2004.

ولم يضم دومنيش بيرس الى تشكيل المنتخب الفرنسي خلال المباراتين الوديتين امام بولندا في نوفمبر وامام السويد في فبراير ، واستبعده المدرب ايضا من تشكيل الفريق الذي اعلنه يوم الاربعاء استعدادا للقاء اسرائيل وسويسرا يومي 26 و29 من مارس الجاري.

ولعب بيريس - 31 عاما - 79 مباراة دولية لمنتخب فرنسا حتى الآن.

التعليقات