إيقاف إبراهيم سعيد محليا لحين سداده مستحقات شركته الوكيلة

الخميس، 17 مارس 2005 - 18:09

كتب : وكالات

ابراهيم سعيد

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس إيقاف إبراهيم سعيد لاعب الزمالك عن اللعب محليا لحين سداده المستحقات المتأخرة عليه لصالح الشركة البريطانية الوكيلة عنه في احترافه ، وتبلغ عشرة آلاف دولار.

وصرح مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة لـFilgoal.com بأن إيقاف اللاعب إبراهيم سعيد لن يسري على مشاركات الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، وإنما يشمل المسابقات المحلية فقط ، وأضاف أنه سيستمر لحين قيامه بسداد المبلغ الذي طلبته الشركة منذ فترة.

وأوضح شلبي أن الشركة التي يوجد لها وكيل في مصر خاطبت اتحاد الكرة أكثر من مرة للمطالبة بالحصول على عشرة آلاف جنيه قيمة مستحقاتها في صفقة انتقال اللاعب إلى الزمالك في بداية الموسم الحالي ، وأرسل الاتحاد هذا الطلب إلى نادي الزمالك في المرة الأولى مطالبا بالرد خلال فترة لا تزيد على أسبوعين ، ولكن النادي لم يرد بشيء ، مما دفع الاتحاد إلى مخاطبة الزمالك مرة ثانية وأعطاه مهلة انتهت يوم الأربعاء دون أن يتلقى أي رد ، وهو ما دفع الاتحاد إلى اتخاذ قرار الإيقاف.

وأشار شلبي إلى أن الشركة المعنية هي نفس الشركة التي كانت وراء محاولة احتراف إبراهيم سعيد في نادي إيفرتون الإنجليزي العام قبل الماضي عندما كان لاعبا في صفوف ناديه السابق الأهلي ، والتي لم يكتب لها النجاح.

وفي أول رد فعل من جانبه على قرار اتحاد الكرة ، قال إبراهيم سعيد لـFilgoal.com إن الشركة المعنية ليست لديها أي مستحقات عنده ، موضحا أن تعاقده معها كان لمدة ستة شهور فقط ، وقد انتهت هذه المدة منذ فترة.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك