السودان تستدعي 24 لاعبا لمواجهة الكاميرون

الخميس، 17 مارس 2005 - 20:55

كتب : أحمد نبيل

الهلال أحد الفرق القليلة التي فازت على الأهلي بالقاهرة

استدعى عبد الله مازدا المدير الفني لمنتخب السودان 24 لاعبا استعدادا لمواجهة الكاميرون يوم 27 مارس الحالي في ياوندي ضمن مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الافريقية المؤهلة إلى كأسي العالم وافريقيا عام 2006.

وقال مازدا ، الذي تولى المسئولية خلفا للبولندي ويتك وازاريك الصيف الماضي ، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم الخميس : "لاشك أن مواجهة الكاميرون في ياوندي صعبة للغاية ، فلديهم مدرب جديد وسيسعون للفوز بالنقاط الثلاث وتحسين مركزهم في المجموعة".

وكاد مازدا أن يدخل التاريخ لو استطاع لاعبو السودان الحفاظ على تقدمهم بهدف نظيف على الكاميرون في المباراة التي أقيمت بالخرطوم في سبتمبر الماضي في نهاية الدور الأول للتصفيات ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

واستعدت السودان لمواجهة الكاميرون بالفوزعلى جارتها إثيوبيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة ودية أقيمت الأسبوع الماضي بالخرطوم.

وتقبع السودان في مؤخرة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط ، بينما تحتل كوت ديفوار الصدارة برصيد 12 نققطة ، تليها ليبيا بعشر نقاط ، والكاميرون في المركز الثالث برصيد ثمان نقاط.

وجاءت تشكيلة المنتخب السوداني على النحو التالي :

حراسة المرمى : مأمون الخير (الخرطوم) ، أبوبكر شريف (الهلال) ،الصادق ( الطاقة)

الدفاع : أمير دامير كوكو ، محمد علي ، أحمد حاحجوب (المريخ) ، ريتشارد جاستين ، خالد حسن علي ، عمار رمضان (الهلال) ، أنور كباشي (الموردة)

الوسط : فيصل عجب ، نور الدين يوسف ، أحمد يقيني ، بدر الدين الداوود (المريخ) ، علاء الدين جبريل ، هيثم مصطفى ، عمر بخيت ، مجاهد أحمد (الهلال) ، النذير محمود (الخرطوم)

الهجوم : كمال سيد ، صلاح عثمان (الخرطوم) ، هيثم الراشد ، عبدالحميد عامري (المريخ) ، هيثم طمبل (الهلال)

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك