مانشيني : كنت أتمنى تجنب مواجهة ميلان .. سكرتير الميلان : التاريخ يقف بجانبنا

الجمعة، 18 مارس 2005 - 19:57

كتب : أحمد نبيل

الإنتر

أكد روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي أنه كان يتمنى تجنب مواجهة منافسه التقليدي ميلان في دور الثمانية لدوري الأبطال الأوروبي.

وصرح مانشيني للموقع الرسمي للنادي يوم الجمعة قائلا : "كنت أتمنى عدم مواجهة ميلان نظرا للضغط الجماهيري الشديد لدربي مدينة ميلانو ، لكن في بطولة مثل دوري الأبطال علينا أن نكون مستعدين لمواجهة كل الفرق".

وأسفرت قرعة دور الثمانية ، التي أقيمت يوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية ، عن مواجهة إيطالية خالصة بين ميلان وجاره اللدود الإنتر.

وأضاف مانشيني : "في دربي مثل هذا علينا أن نلعب بحرص شديد طيلة 180 دقيقة زمن مباراتي الذهاب والعودة ، وسنستغل الفرصة للثأر من ميلان الذي لم نهزمه منذ فترة طويلة".

واختتم مانشيني تصريحاته قائلا : "هدفنا الفوز بدوري أبطال أوروبا ، ولذلك لا يهمنا من نواجه ، حتى نفوز باللقب يجب علينا الفوز على ميلان أو غيره من الأندية الكبيرة".

وكان الإنتر قد تقابل مع ميلان في الدور نصف النهائي للبطولة نفسها عام 2003 ، ونجح "الروزونيري" في حسم المواجهة لصالحه بعدما تعادل سلبيا على ملعبه في مباراة الذهاب ، وتعادل 1-1 في مباراة الإياب على ملعب الإنتر.

من ناحيته ، قال أمبرتو جانديني سكرتير نادي ميلان في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي : "لا شك أن مواجهة الإنتر في ربع النهائي مهمة صعبة للغاية لما تمثله من ضغط كبير على الفريقين ، لكن التاريخ يقف في صفنا".

وأضاف جانديني ، الذي كان جالسا بجوار جياسنتو فاكيتي رئيس الإنتر أثناء سحب القرعة : "فزنا بمعظم مواجهاتنا مع الإنتر ، ولكن ذلك لا ينفي احترامناله واستعدادنا بقوة لهذا الدربي".

واختتم جانديني تصريحاته قائلا : "الشيء الإيجابي في هذه القرعة أننا سنخوض مباراة سهلة في نصف النهائي".

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مباراة ميلان مع الإنتر في الدور قبل النهائي مع الفائز من مباراة ليون الفرنسي وايندهوفن الهولندي.

التعليقات
قد ينال إعجابك