فينجر وفيرجسون مستاءان من رحلة المنتخب الانجليزي إلى الولايات المتحدة

السبت، 19 مارس 2005 - 18:33

كتب : وكالات

لندن (رويترز) : أكد كل من أرسين فينجر المدير الفني لنادي الأرسنال واليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد ان الجولة التي سيقوم بها المنتخب الانجليزي لكرة القدم للولايات المتحدة في مايو سترهق اللاعبين بعد موسم طويل في الدوري الممتاز الانجليزي.

وقال فينجر يوم الجمعة : "لا أفهم المنطق من الذهاب للولايات المتحدة ، سينسحب نصف أعضاء الفريق على أي حال والنصف الاخر سيسافر بعد أن يكون لعب 55 مباراة ، لن أكون سعيدا على الاطلاق بغياب اشلي كول وسول كامبل".

واستطرد : "من ناحية ترغب في أن تمنح أعضاء المنتخب الانجليزي راحة لمدة أربعة أسابيع قبل نهائيات كأس العالم عام 2006 ، ولكن من ناحية أخرى لا تريد أن تمنحهم عطلة بعد موسم طويل ومرهق"!

ويقابل المنتخب الانجليزي نظيره الامريكي في 28 مايو في شيكاغو بعد أسبوع من نهائي كأس الاتحاد الانجليزي ثم سيلعب مع منتخب كولومبيا في نيوجيرزي في 31 مايو.

ونقل عن فيرجسون قوله في الطبعة الاولى من عدد يوم السبت من صحيفة جارديان : "لاعبو الفرق في مقدمة الدوري الممتاز الانجليزي مثل تشيلسي أو ارسنال أو مانشستر يونايتد لعبوا موسما أصعب من غيرهم ، في بعض الاوقات يحتاجون للراحة".

ويقول سفين جوران اريكسون المدير الفني للمنتخب الانجليزي انه يود أن يلعب مباريات ودية في الولايات المتحدة في أقرب وقت من انتهاء الموسم بالدوري الممتاز الانجليزي حتى يتمكن من منح اللاعبين فترة راحة خلال فصل الصيف.

التعليقات