منتخب البحرين في معسكر بالصين بقيادة سيدكا استعدادا لكوريا الشمالية

الأحد، 20 مارس 2005 - 10:56

كتب : سامح الخطيب

بدأ منتخب البحرين الوطني الأول لكرة القدم أول تجمع له منذ مباراته الأولى في الدور الثاني من تصفيات كأس العالم في فبراير الماضي أمام إيران ، والتي انتهت بالتعادل السلبي ، وذلك تحت قيادة مدربه المؤقت الألماني ولف جانج سيدكا المعار لمدة 12 يوما فقط من النادي العربي القطري.

وذكرت وكالة أنباء البحرين يوم السبت أن المنتخب سيتدرب على فترتين ، صباحية ومسائية ، على ملعب الاتحاد استعدادا للمباراة المقبلة في التصفيات الآسيوية أمام كوريا الشمالية يوم 25 مارس في بيونج يانج ، مشيرة إلى أن المحترفين البحرينيين سيتوافدون على معسكر الفريق تباعا قبل السفر إلى الصين يوم الأحد ، حيث يقام معسكر قصير لمدة يومين تتوجه بعده بعثة المنتخب إلى كوريا.

وأوضحت وكالة أنباء البحرين أن المنتخب سيتوجه بعد المباراة مباشرة إلى اليابان حيث يلاقي المنتخب الياباني يوم 30 مارس في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية.

وأشارت الوكالة إلى أن مساعدي المدرب المستقيل الكرواتي يوري ستريشكو هم الذين اختاروا قائمة المنتخب المكونة من 23 لاعبا ، بينهم 14 محترفا في أندية الخليج ، غير أن خبرة سيدكا السابقة في تدريب البحرين ستساعده في قيادة الفريق بسهولة ، خاصة وأن معظم محترفي الفريق يلعبون في أندية قطر.

يذكر أن سيدكا قد سبق له تدريب منتخب البحرين خلال الفترة من 1999 وحتى 2002 ، قاد المنتخب خلالها في كأس الخليج الخامسة عشرة وتصفيات كأس العالم 2002 التي أقيمت في كوريا واليابان.

التعليقات
قد ينال إعجابك