كليسترز تفوز ببطولة باسيفيك لايف للتنس

الأحد، 20 مارس 2005 - 11:32

كتب : وكالات

Clijsters

إنديان ويلز (كاليفورنيا) - رويترز : فازت البلجيكية كيم كليسترز على المصنفة الأولى الأمريكية لينزي دافنبورت 6-4 و4-6 و6-2 لتنتزع لقب فردي السيدات في بطولة باسيفيك لايف للتنس.

وبفوزها تعود كليسترز - غير المصنفة - بقوة الى الصفوف الاولى لرياضة التنس للسيدات بعد ابتعادها عن الملاعب فترة طويلة بسبب عملية جراحية في المعصم.

وهذه ثاني بطولة تخوضها اللاعبة البلجيكية بعدما غابت عن الملاعب فترة كبيرة من العام الماضي لتتعافي من عملية في معصمها الايسر.

لعبت كليسترز بطلة عام 2003 بثقة وقوة في النهائي الذي أقيم أمس السبت لتهزم دافنبورت في ساعتين وخمس دقائق.

فشلت دافنبورت في السيطرة على المباراة حيث سايرتها كليسترز - 21 عاما - نقطة بنقطة وكانت لها الكلمة العليا في المواقف الحاسمة.

وقالت كليسترز بعد فوزها بالبطولة للمرة الثانية : "إنه أمر لا يصدقه عقل ، لا يمكن ان يكون هناك ما هو أفضل من ذلك".

بدأت دافنبورت المباراة بقوة وتقدمت 4-صفر قبل ان تستعيد كليسترز توازنها وتتفوق على منافستها الامريكية خاصة في النقاط التي يتم فيها تبادل الكرات مرات كثيرة.

وفازت كليسترز بسبعة أشواط متتالية قبل ان تحافظ دافنبورت على ضربة ارسالها لتتعادل 1-1 في بداية المجموعة الثانية.

وضغطت دافنبورت بقوة لتكسر ارسال كليسترز وتتقدم 2-1 ، وأنقذت دافنبورت ثلاث نقاط حاسمة في الشوط الثامن قبل ان تفوز بالمجموعة عندما سددت كليسترز كرة خلفية في الشبكة.

وفي المجموعة الثالثة انهارت دفاعات دافنبورت - 28 عاما - وتقدمت كليسترز 4-1 ثم فازت بالمجموعة والمباراة عندما اخطأت المصنفة الاولى مجددا في ضربة امامية.

التعليقات
قد ينال إعجابك