إرتوجرال في جنوب أفريقيا للبحث عن ثلاثة لاعبين أفارقة للإسماعيلي

الأحد، 20 مارس 2005 - 13:49

كتب : وكالات

إرتوجرال

الإسماعيلية - ياسر الشريف : طلب التركي محسن إرتوجرال المدير الفني لفريق الإسماعيلي من إدارة ناديه التعاقد مع ثلاثة لاعبين على الأقل ، وأن يكون أحدهم يجيد اللعب في مركز "ليبرو" ، إضافة إلى مهاجم ومدافع أيمن أو أيسر.

وصرح إرتوجرال لـFilgoal.com قبل سفره في إجازة قصيرة إلى جنوب أفريقيا وألمانيا بأن الفريق بحاجة فعلية إلى ثلاثة لاعبين على الأقل ، وأنه يفضل أن يكونوا من الأفارقة بعدم توافر المطلوب في اللاعبين المصريين الذين شاهدهم ، من وجهة نظره.

وأكد المدرب التركي أنه سيستغل فرصة وجوده في جنوب أفريقيا للبحث عن لاعبين جدد لينضموا إلى "الدراويش" في الموسم القادم مستغلا علاقاته القوية من المسئولين في بعض الفرق ، بحكم عمله السابق مع فريق كايزر تشيفز.

وأضاف إرتوجرال أنه سيؤجل اتخاذ أي قرار نهائي بشأن بقاء بعض اللاعبين في الفريق أو الاستغناء عنهم نهائيا إلى نهاية الموسم الجاري مفضلا إعطاء الجميع فرصة أخيرة.

وكان إبراهيم عثمان نائب رئيس النادي والمشرف العام على الفريق قد طلب من المدير الفني وضع كل اللاعبين تحت التقييم ورفع تقرير نهائي بشأنهم بعد انتهاء الدوري الممتاز ، حيث أن إدارة النادي سوف تجدد التعاقد مع اللاعبين على ضوء هذا التقرير.

وكان الفريق الأول بالإسماعيلي قد حصل على يومين راحة ليعود الفريق إلى التدريبات مرة أخرى يوم الإثنين تحت قيادة عماد سليمان المدرب العام لحين عودة إرتوجرال من إجازته.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 37 نقطة ، كما صعد الفريق إلى دور الثمانية لدوري أبطال العرب وسيقابل أهلي جدة ، وصعد إلى دور الستة عشر لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك