لجنة المسابقات ترفض معاقبة إبراهيم سعيد

الأحد، 20 مارس 2005 - 16:57

كتب : وكالات

ابراهيم سعيد

رفضت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم برئاسة محمود السيد في اجتماعها الأسبوعي يوم الأحد توقيع أي عقوبة على إبراهيم سعيد لاعب فريق الزمالك رغم الضجة التي أثيرت حول ارتكابه "فعلا فاضحا" مع أحمد عبد الحكم لاعب المنصورة في مباراة الفريقين ضمن الأسبوع الـ 23 للدوري.

وقالت اللجنة في مبرراتها إن جميع التقارير التي تلقتها من حكم اللقاء ومراقبها لم تشر الى هذا الفعل الذي تحدثت عنه وسائل الاعلام المختلفة ، وأشارت إلى أنه من غير المقبول معاقبة اللاعب على فعل لم يتم التأكد من حدوثه.

من ناحية أخرى ، قال مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة لـFilgoal.com إن اللجنة حددت في اجتماعها مواعيد مباريات كأس مصر بحيث تقام مباريات الذهاب لدور الثمانية يومي الرابع والخامس من شهر أبريل المقبل ، إذ يلتقي المصري مع الزمالك والإتحاد السكندري مع الجيش يوم الرابع من أبريل ، في حين يلتقي تليفونات بني سويف مع إنبي والمنصورة مع غزل المحلة يوم الخامس من الشهر نفسه ، على أن تكون مباريات الإياب جميعها يومي 18 و19 من ابريل.

أما مباريات الذهاب للدور قبل النهائي فتقام يومي 12 و 13 من شهر مايو ، على أن تقام مباريات الإياب يومي 16 و17 من الشهر نفسه ، وسيكون نهائي البطولة يوم 27 مايو.

وأعلنت لجنة المسابقات أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي يوم الاربعاء لإعلان جدول مسابقة الدورى الممتاز للموسم المقبل 2005 – 2006.

التعليقات