ريال مدريد يهزم مالاجا "المتواضع" بهدف للمدفعجي روبرتو كارلوس

الأحد، 20 مارس 2005 - 22:48

كتب : أحمد نبيل

سانشيز يعد بعودة الانتصارات للريال

حافظ ريال مدريد على آماله الضئيلة بالفوز بلقب الدوري الإسباني بعد فوزه بصعوبة على ضيفه مالاجا "المتواضع" بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأحد ضمن المرحلة الـ29 للمسابقة.

أحرز هدف المباراة الوحيد المدافع البرازيلي روبرتو كارلوس في الدقيقة 61 ليضيف ثاني أهدافه في المسابقة ، ورفع رصيد فريقه إلى 57 نقطة في المركز الثاني بفرق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر ، بينما ظل مالاجا عند 34 نقطة في المركز الـ16.

وحاول نجوم الريال اجتياز مرحلة إنعدام الوزن التي يمرون بها عقب الخروج من دوري أوروبا والخسارة من خيتافي في المرحلة السابقة ، لذلك دخلوا المباراة وهدفهم الوحيد تحقيق الفوز ولو على حساب الأداء.

وجاء الفوز بقدم المدفعجي روبرتو كارلوس الذي سجل هدف فريقه الوحيد من تسديدة قوية بيسراه ضمنت النقاط الثلاث لكن دون أداء مقنع.

وفي بقية المباريات التي اقيمت مساء الأحد فاز فالنسيا حامل اللقب على خيتافي بثلاثة أهداف لهدف ، وبنفس النتيجة فاز أتليتك بلباو على ليفانتي ، بينما خسر نومانسيا على أرضه أمام راسينج سانتاندير بثلاثة أهداف لهدفين ، وفاز سيفيليا بهدف نظيف على مضيفه ريال مايوركا.

ويلتقي في وقت لاحق ريال ساراجوسا وأتليتكو مدريد ، في حين تأجلت مباراة أوساسونا وفياريال بسبب خوض الأخير مباراة هامة أمام ستيوا بوخارست الروماني في إياب دور الـ16 لكأس أوروبا.

التعليقات