موناكو يفوز على مرسيليا بهدفين ويقتنص منه المركز الثالث

الإثنين، 21 مارس 2005 - 00:07

كتب : سامح الخطيب

موناكو

حقق موناكو فوزا غاليا يوم الأحد على ضيفه مرسيليا بهدفين مقابل هدف في المرحلة الثلاثين من الدوري الفرنسي ليصعد على حسابه إلى المركز الثالث في البطولة فيما تقهقر مرسيليا إلى المركز الرابع.

أحرز هدفي موناكو البرازيلي سيسنادو مايكون في الدقيقة 25 ، والتوجولي إيمانويل اديبايور في الدقيقة 43 ، بينما سجل هدف مرسيليا الوحيد في الدقيقة 55 الأرجنتيني لوكاس برناندي مدافع موناكو في مرماه عن طريق الخطأ.

بهذا الفوز ارتفع رصيد موناكو إلى 50 نقطة قفز بهم إلى المركز الثالث ، بينما يتجمد رصيد مرسيليا عند 49 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع في جدول المسابقة.

ظهر موناكو بمستوى رائع في الشوط الأول وتميزت تمريراته بالسرعة والدقة فوصل إلى مرمى فابيان بارتيز حارس مرمى مرسيليا أكثر من مرة بسهولة ونجح مهاجموه في تسجيل هدفين سريعين خلال 18 دقيقة.

وشهد الشوط الثاني صحوة من أبناء المدرب فيليب تروسيه فمارس لاعبو مرسيليا ضغطا على أصحاب الأرض مما أسفر عن تسجيل الأرجنتيني لوكاس برناندي لاعب خط وسط موناكو هدفا في مرماه.

وفي المباراتين الأخريتين اللتين اقيمتا يوم الأحد فاز باريس سان جيرمان على اوجزير بهدف واحد دون مقابل ، وتعادل ليل مع سانت إتيان بدون أهداف.

وكانت باقي مبارايات المرحلة الثلاثين للدوري الفرنسي التي اقيمت يوم السبت قد اسفرت عن فوز كل من أوليمبيك ليون على ستراسورج 1 – صفر ، ولنس على بوردو 2 – صفر ، وباستيا على متز 1 – صفر ، فيما تعادل كل من كاين مع رين 2-2 ، ونيس مع ايستر 1-1 ، ونانت مع اجاكسيو بدون أهداف ، وتولوز مع سوشو بدون أهداف أيضا.

التعليقات
قد ينال إعجابك