عودة هيسكي إلى المنتخب الانجليزي أمام أيرلندا الشمالية وأذربيجان

الإثنين، 21 مارس 2005 - 10:42

كتب : نصري عصمت

إميل هيسكي عاد إلى المنتخب الانجليزي بعد غياب

أعاد السويدي زفين جوران إريكسون المدير الفني للمنتخب الإنجليزي استدعاء المهاجم إميل هيسكي مهاجم برمنجهام سيتي إلى تشكيلة فريقه التي ستخوض لقاءي أيرلندا الشمالية وأذربيجان في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم في ألمانيا عام 2006.

وكشف الاتحاد الإنجليزي مساء الأحد عبر موقعه النقاب عن أسماء 24 لاعبا تم ضمهم لمنتخب إنجلترا من بينهم هيسكي الغائب عن الفريق منذ سبعة أشهر.

وكان هيسكي كون ثنائيا ناجحا في منتخب إنجلترا مع مايكل أوين زميله السابق في فريق ليفربول خلال نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا واليابان والتي بلغ الإنجليز فيها دور الثمانية وخرجوا بعد الخسارة على يد البرازيل 2-1.

ورفع هيسكي رصيده من الأهداف مع برمنجهام إلى سبعة أهداف هذا الموسم بعد ما سجل هدفا في شباك أستون فيلا يوم الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وشهدت القائمة انضمام المهاجم الشاب أندرو جونسون لاعب كريستال بالاس وثاني هدافي الدوري الإنجليزي خلف الفرنسي تيري هنري برصيد 18 هدفا ، وستيوارت داونينج لاعب وسط ميدلسبره ، فيما غاب شون رايت فيليبس لاعب الوسط المهاجم في مانشستر سيتي.

وكان إريكسون قد استدعى ثلاثتهم في مباراة هولندا الودية الأخيرة ضمن حملته لتدعيم المنتخب الإنجليزي بالوجوه الجديدة.

وتلعب إنجلترا يوم 26 مارس مع أيرلندا الشمالية على ملعب أولد ترافورد ، ثم تواجه أذربيجان على ملعب سان جيمس بارك.

وتملك إنجلترا فرصة الابتعاد بقمة المجموعة السادسة التي تتربع عليها برصيد 10 نقاط في حال فوزها بالمبارتين اللتين ستجريان على أرضها ضد خصمين أضعف منها كثيرا.

التعليقات