ليفربول قد يواجه بولتون دون مهاجمين على الإطلاق!

الإثنين، 21 مارس 2005 - 21:16

كتب : نصري عصمت

قد يضطر فريق ليفربول لمواجهة بولتون في المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي مطلع أبريل المقبل دون أي من مهاجمي الفريق الأول على الإطلاق ، بسبب كابوس الإصابات والإيقافات الذي يواجه الحمر في هذا التوقيت الحرج من الموسم.

وقال الإسباني رافاييل بنيتيث مدرب ليفربول في تصريحات لموقع الفريق الإلكتروني يوم الإثنين "ربما ألجأ للاستعانة ببعض الناشئين لعدم وجود مهاجمين لدى الفريق على الإطلاق عندما نقابل بولتون".

وكان الإسباني فرناندو موريينتس مهاجم ليفربول قد تعرض للإصابة يوم الأحد في مباراة إيفرتون التي انتهت لصالح الحمر 2-1 ، وخرج من الملعب خلال الشوط الأول ، كما تعرض زميله في خط الهجوم التشيكي ميلان باروش للطرد في الشوط الثاني ، مما يعني ضرورة ابتعاده عن ثلاث من مباريات الفريق المقبلة.

وأشار المدرب الإسباني إلى أن نقص المهاجمين قد يكون سببا في تذبذب نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة ، رغم حاجة الفريق الشديدة للانتصارات لأجل اللحاق بإيفرتون في المركز الرابع من الدوري الإنجليزي ، وبالتالي الحصول على بطاقة المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وكان ثلاثة من مهاجمي ليفربول الأساسيين قد تعرضوا لإصابات بالغة خلال الموسم وهم الفرنسيان دجبريل سيسيه وفلورينسيناما بونجول واللاعب الشاب نيل ميلور.

يذكر أن ليفربول يحتل حاليا المركز الخامس في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بفارق أربعة نقاط خلف إيفرتون غريمه التقليدي.

التعليقات
قد ينال إعجابك