ميدو وحسن والتابعي في مران المنتخب الليلة .. والتدريبات سرية

الإثنين، 21 مارس 2005 - 21:25

كتب : وكالات

ميدو

انضم الثلاثي أحمد حسام "ميدو" وأحمد حسن وبشير التابعي لاعبو المنتخب الوطني والمحترفون في أندية توتنهام الإنجليزي وبشيكتاش وريز سبور التركيين إلى المران الأول لمنتخب مصر الذي بدأ في الثامنة والنصف من مساء الإثنين بعد وصولهم من أنديتهم استعدادا لمباراة ليبيا في تصفيات كأس العالم التي ستقام مساء الأحد بملعب المقاولون.

وقال سمير عدلي المدير الإداري لمنتخب مصر لـFilgoal.com إن اللاعبين الثلاثة وصلوا تباعا منذ فجر الاثنين وانضموا فورا لتدريب المنتخب وسيصل عبد الظاهر السقا المحترف بفريق جينشلر بيرليجي التركي إلى القاهرة فجر الثلاثاء ، وسينضم للتدريبات اعتبارا من تدريب الغد.

وأضاف عدلي أن المنتخب الليبي سيصل إلى القاهرة فجر الخميس وسيتدرب على الملعب الرئيسي للمقاولون العرب يوم الجمعة , في الوقت الذي سيصل فيه طاقم التحكيم الفرنسي الذي سيدير المباراة بقيادة لاليك يوم الجمعة مع مراقب الحكام الجزائري.

من ناحية أخري طلب الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة عدم فتح أبواب ملعب المقاولون الذي يتدرب عليه الفريق أمام الجماهير ووسائل الإعلام إلا مرتين فقط يومي الإثنين والأربعاء , على أن تجرى بقية تدريبات الفريق بطريقة غير علنية لإكساب اللاعبين الهدوء والابتعاد بهم عن الضغط العصبي والنفسي الذي قد يسببه وجود الجماهير.

التعليقات
قد ينال إعجابك