فينجر يرفض سياسة "شراء النجوم" خلال الموسم المقبل

الإثنين، 21 مارس 2005 - 21:32

كتب : نصري عصمت

فينجر

أكد الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني للأرسنال أنه لا ينوي إنفاق أموال فريقه الموسم المقبل لشراء أسماء كبيرة من نجوم كرة القدم على حساب شباب لاعبي المدفعجية.

وقال فينجر في تصريحات خاصة لموقع الأرسنال على الإنترنت يوم اللإثنين :"الجميع يطالبني بشراء النجوم لكن لو تأملنا التشكيلة التي فازت على بلاكبرن يوم السبت سنكتشف حجم المواهب الصغيرة التي نملكها وهي فرصة ينبغي أن نستغلها".

وكان الأرسنال قد تغلب على مضيفه بلاكبرن روفرز بهدف نظيف من توقيع الهولندي الشاب إدوين فان بيرسي في غياب نجوم الفريق الكبار أمثال الفرنسيان تيري هنري وروبرت بيرس والسويدي فريدريك ليونبرج والبرازيلي إيدو وسول كامبل.

وأشار فينجر إنه لا يمانع في شراء إثنين من الأسماء الكبيرة كحد أقصى خلال الصيف المقبل ، مع توظيف الشباب الموهوبين في الفريق وقال :" لو أضفنا الشباب مثل فيليب سيندورز وجيل كليتشي وفرانسيسك فابريجاس إلى نجوم الفريق الحاليين فسيكون لدينا مزيجا رائعا يخدم الأرسنال".

يذكر أن فينجر تعرض لانتقادات حادة هذا الموسم بسبب النقص الواضح في صفوف فريقه خاصة في خط الدفاع لاتباعه سياسة تقشفية في الإنفاق على شراء اللاعبين الجدد.

التعليقات