الهلال والوحدة يتعادلان في الأهداف والبطاقات الحمراء!

الثلاثاء، 22 مارس 2005 - 11:17

كتب : وكالات

تعادل فريقا الهلال والوحدة بهدف واحد لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين بالعاصمة السعودية الرياض ضمن مباريات المرحلة الثامنة عشرة للدوري السعودي.

تقدم الهلال أولا بهدف عن طريق البرازيلي مارسيلو كماتشو في الدقيقة 67 ، وتعادل السنغالي سليمان أميدو للوحدة من ركلة جزاء قبل نهاية المباراة بعشر دقائق ، وشهدت المباراة حالتي طرد بواقع حالة لكل فريق حيث تم طرد عمر الغامدي لاعب الهلال وعساف القرني لاعب الوحدة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الهلال الى 40 نقطة ويحتل صدارة الدوري السعودي مؤقتا بفارق نقطة واحدة عن الشباب "الوصيف" وذلك انتظارا لما ستسفر عنه مباراة الشباب مع النصر والتي ستقام مساء الثلاثاء ، بينما ارتفع رصيد الوحدة الى 21 نقطة في المركز السابع.

كانت مباريات المرحلة الثامنة عشرة للدوري السعودي قد انطلقت مساء الأحد بثلاثة لقاءات حيث فاز اتحاد جدة على الرياض 4-1 وتعادل الاتفاق مع القادسية 1-1 وتعادل أحد مع الأنصار 1-1 ، بينما تختتم مباريات هذه المرحلة مساء الثلاثاء بلقائين ، حيث يلتقي الشباب مع النصر بالرياض ، ويلعب الطائي مع أهلي جدة في مدينة حائل.

جدير بالذكر أن مباريات المرحلة تقام في غياب اللاعبين الدوليين المنضمين لمعسكر المنتخب السعودي الذي يستعد لمواجهة كوريا الجنوبية يوم الجمعة المقبل ضمن تصفيات كأس العالم لقارة آسيا.

التعليقات