بريمن : منتخب مصر استدعي زيدان لمباراة ليبيا .. الجهاز الفني للمنتخب : لم نستدع أحدا!

الثلاثاء، 22 مارس 2005 - 11:48

كتب : وكالات

زيدان بقميص بريمن

أكد نادي فيردر بريمن الألماني أن لاعبه المصري محمد زيدان استدعي من قبل الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني الأول من أجل المشاركة في مباراة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2006 ، والتي ستقام في القاهرة يوم الأحد المقبل.

وذكر النادي عبر موقعه الرسمي أن زيدان سيتوجه إلى القاهرة يوم الثلاثاء للمشاركة في معسكر المنتخب المصري الذي سيواجه ليبيا ، وذلك على الرغم من أن الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة لم يكن - حتى مساء الإثنين - قد أعلن أي شيء يتعلق باستدعاء زيدان للمشاركة في المباراة المقبلة.

وكان شحاتة قد أكد في آخر تصريحاته عن اللاعب أن زيدان لن ينضم إلى المنتخب في المرحلة الحالية بسبب عدم مشاركته مع بريمن بصفة دائمة.

وقال مصدر مطلع في الجهاز الفني يوم الثلاثاء في تصريح لـ Filgoal.com شريطة عدم ذكر اسمه تعليقا على هذه المعلومات إن الجهاز لا يعلم شيئا عن وصول زيدان إلى القاهرة ، وأن اللاعب لم يتم استدعاؤه للمشاركة في مباراة ليبيا ، وبالتالي تخص هذه المسألة اللاعب وناديه فقط.

وسيواجه "الفراعنة" المنتخب الليبي يوم الأحد في تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة لكأس العالم والتي تتصدرها كوت ديفوار برصيد 12 نقطة ، وتحتل مصر المركز الرابع برصيد سبع نقاط ، بينما تحتل ليبيا المركز الثاني برصيد عشر نقاط.

التعليقات
قد ينال إعجابك