فان بوميل : لم اقرر بعد وجهتي المقبلة.. لدي خمسة عروض أفاضل بينها

الخميس، 24 مارس 2005 - 15:22

كتب : أحمد نبيل

فان بومل

أكد مارك فان بوميل لاعب وسط وقائد إيندهوفين الهولندي إنه لم يحدد النادي الذي سيلعب له الموسم المقبل ، موضحا أنه سيفاضل بين العروض التي وصلته ويختار أفضلها.

وقال فان بوميل ، 27 عاما ، في تصريحات ابرزتها صحيفة ماركا الإسبانية يوم الخميس : "لم اتخذ قرار بعد بشأن النادي الذي سألعب له الموسم المقبل ، لقد أبدت عدة أندية أوروبية رغبتها في التعاقد معي ، لكن لن استطيع التحدث عن أي شيء الأن".

وأبدت أندية برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند الألمانيان وتوتنهام الإنجليزي وأحد الأندية الإيطالية الكبيرة رغبتها في التعاقد مع الدولي الهولندي بداية من الموسم المقبل.

وأضاف بوميل الذي قاد فريقه إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا : "ما يهمنى حاليا التركيز مع فريقي الحالي وعدم التفكير في النادي الذي سألعب له الموسم المقبل ، فمازال الدوري مستمر وكذلك أمامنا مباراة مهمة مع ليون الفرنسي بدور الثمانية لدوري أوروبا".

ويستعد فان بوميل حاليا للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة المرتقبة أمام رومانيا يوم السبت المقبل ضمن تصفيات المجموعة الأوروبية الأولى المؤهلة إلى مونديال ألمانيا 2006.

ويحتل إيندهوفن صدارة الدوري الهولندي برصيد 67 نقطة بفارق سبع نقاط كاملة عن الكمار الثاني برصيد 60 نقطة بعد انتهاء مباريات الجولة الـ26 من المسابقة.

التعليقات
قد ينال إعجابك