الخمسي مدرب ليبيا : نريد الخروج بنتيجة جيدة .. واستعداداتنا أفضل من مصر!

الخميس، 24 مارس 2005 - 20:26

كتب : وكالات

نادر كارا هداف المنتخب الليبي

قال محمد الخمسي المدير الفني لمنتخب ليبيا إنه يأمل في الخروج بنتيجة ايجابية من مواجهته مع منتخب مصر يوم الأحد القادم ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لكأسي العالم وافريقيا عام 2006 ، بعد ضمان الصعود الى نهائيات أمم افريقيا.

وأضاف الخمسي في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com يوم الخميس أنه قدم الى القاهرة وهدفه تقديم عرض جيد ، والخروج بنتيجة ايجابية "خاصة بعد تأهلنا الى أمم افريقيا لأول مرة منذ عام 1982".

ويقضي نظام التصفيات الافريقية بتأهل أول كل مجموعة من المجموعات الخمس الى كأس العالم بالمانيا ، فيما يتأهل الثلاثة الأوائل من كل مجموعة الى كأس الأمم الافريقية بمصر.

وأكد الخمسي أنه سيلعب بطريقة لعب مفتوحة لأنه يعلم كل شئ عن منتخب مصر ، وجميع الأوراق مكشوفة ، مشيرا الى أن استعدادات المنتخب الليبي أفضل من استعدادات نظيره المصري "الذي شاهدت كل المباريات التجريبية التي لعبها في الفترة الأخيرة ، وهو بالتأكيد ما فعله الجهاز الفني لمنتخب مصر مع مباريات المنتخب الليبي".

وأوضح مدرب منتخب ليبيا أنه يأمل في أن تخرج المباراة بصورة جيدة نظرا لعلاقة الود والمحبة التي تربط بين البلدين ، مؤكدا على أن الفوز سيكون للفريق الذي يستغل الفرص التي ستتاح له في المباراة.

ورفض الخمسي في ختام تصريحاته الحديث عن لاعبين بأعينهم ، وذلك عند سؤاله عن نجوم المنتخب الليبي طارق التائب ونادر كارا وأحمد المصلي ، مشددا على أن جميع أوراق المنتخبين مكشوفة تماما.

ويحتل المنتخب الليبي المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد عشر نقاط ، فيما يحل منتخب مصر رابعا برصيد سبع نقاط . وكانت ليبيا قد حققت الفوز على مصر في مباراة الدور الأول بنتيجة 2-1 في طرابلس.

التعليقات
قد ينال إعجابك