علاء إبراهيم : لن أعود للمصري مرة أخرى!

الجمعة، 25 مارس 2005 - 18:24

كتب : وكالات

علاء إبراهيم

متابعة - هاني العوضي : قال المهاجم المصري علاء إبراهيم نجم فريق الوحدات الأردني إنه لن يعود الى النادي المصري البورسعيدي مرة أخرى بعد المعاناة التي لاقاها من مسئولي النادي قبل رحيله الى الأردن في شهر يناير الماضي على سبيل الاعارة.

وأضاف إبراهيم في تصريحات خاصة لـ FilGoal.com يوم الخميس أن عقده مع المصري ينتهي بنهاية الموسم القادم "لكنني لن أعود الى بورسعيد مرة أخرى بعد المعاملة السيئة التي وجدتها هناك".

وتابع إبراهيم : "لقد تعاملوا معي كأسوأ ما يكون ، لدرجة أنهم طردوني من الشقة التي كنت أقيم بها في بورسعيد" ، ونفى مهاجم الوحدات أن يكون للنجم حسام حسن مهاجم المصري أي دخل في المعاملة السيئة التي وجدها في بورسعيد ، مؤكدا احترامه الشديد للنجم المخضرم.

وانتقل إبراهيم الى الوحدات في فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي على سبيل الاعارة من المصري حتى نهاية الموسم مقابل 40 الف دولار أمريكي.

وأكد إبراهيم أن هناك مفاوضات تجرى معه من قبل مسئولي الاتحاد السكندري والزمالك لضمه الموسم المقبل ، بجانب مفاوضات نادي الوحدات للابقاء عليه بعد تألقه الشديد مع الفريق ، غير أن المهاجم المصري اعترف بصعوبة بقائه في الأردن الموسم القادم ، رغم ترحيبه بذلك ، وصرح : "لا يوجد احتراف في الأردن حتى الآن ، لدرجة أن عقدي مع الوحدات ، الذي يمتد لأربعة شهور فقط مقابل أربعين ألف دولار يعتبر الأكبر في تاريخ الأردن ، لذلك من الصعب أن ينجحوا في ضمي بشكل نهائي."

وأحرز إبراهيم تسعة أهداف مع الوحدات حتى الآن في الدوري الأردني قاد بهم الفريق لتصدر المسابقة ، كما تصدر بهم قائمة هدافين البطولة.

يذكر أن إبراهيم كان قد انضم الى الأهلي عام 1997 قادما من المنيا ، قبل أن ينتقل الى المصري مع بداية الموسم الماضي.

التعليقات
قد ينال إعجابك