ماجت : ليست لي شعبية في بايرن ميونيخ حتى الآن!

السبت، 26 مارس 2005 - 18:48

كتب : شادي أمير

ماجت

اعترف فيلكس ماجت المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ بأنه لا يلقى قبولا لدى المسئولين في الفريق البافاري والجماهير على الرغم من أن الفريق ينافس على ثلاث بطولات هذا الموسم وهي الدوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

وصرح ماجت لمجلة در شبيجل يوم السبت : "أعلم أنني لا ألقى قبول الكثير في ميونيخ ولكن بمجرد الفوز بأول لقب مع الفريق سأجد القبول من الجميع".

وأضاف مدرب شتوتجارت السابق : "المشكلة في فريق مثل بايرن أن الجماهير والمسئولين يريدون الفوز بجميع البطولات وهذا مستحيل ، لذا يجب عليك الفوز بأي لقب في الموسم لكي يتقبلك الجميع".

وأشار ماجت أن النقد الذي تعرض له من جانب أولي هونيس مدير الكرة بالفريق البافاري في بداية الموسم جاء بسبب رغبة الأول في تحقيق نتائج ايجابية سريعة مع الفريق وهذا لم يكن سهلا ، كما تعرض ماجت لانتقادات حادة من جانب مايكل بالاك والمدافع البرازيلي لوسيو بسبب طريقة اللعب وتدريبات اللياقة البدنية.

ويحتل بايرن المركز الأول في الدوري الألماني برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف عن شالكه ، كما صعد الفريق للدور قبل النهائي لكأس ألمانيا وسيواجه أرمينيا بيليفيلد ، ودور الثمانية لدوري أبطال أوروبا وسيواجه نادي تشيلسي الإنجليزي.

التعليقات