الأهلي يعقد أكبر صفقة إعلانية في تاريخ الأندية المصرية بقيمة 21 مليون جنيه

الأحد، 27 مارس 2005 - 14:12

كتب : وكالات

باجنيد

عقد النادي الأهلي أكبر صفقة إعلانية في تاريخ الأندية المصرية لملابس اللاعبين وإعلانات الملاعب في الموسم المقبل وصلت قيمتها إلى 21 مليون جنيه ، مقابل عقد الموسم الحالي الذي تبلغ قيمته 7 مليون جنيه فقط.

وقال محمود باجنيد أمين صندوق النادي لـFilgoal.com يوم الأحد إن إدارة النادي نجحت في رفع قيمة الإعلان خلال مباريات الفريق في المواسم الثلاثة القادمة إلى 15 مليون و350 ألف جنيه بخلاف أكثر من ستة ملايين جنيه لإعلانات الملاعب في الموسم القادم وحده لواقع 200 ألف جنيه عن كل مباراة.

وتعد هذه الصفقة هي الأعلى في تاريخ الأهلي والأندية المصرية كلها حيث كان الرقم السابق هو 7 مليون جنيه ، والمسجل باسم الأهلي أيضا.

من ناحية أخرى ، قال حسام البدري المدرب العام لفريق الكرة بالنادي الأهلي لـ Filgoal.com إن الفريق سيتدرب على أحد ملاعب الهوكي المغطاة بالترتان القديم استعدادا لمباراة اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم والتي ستقام يوم 8 أبريل القادم بالجزائر ، مشيرا إلى لاعبي الفريق الدوليين سينضمون للتدريبات يوم الإثنين عقب نهاية مباراة ليبيا.

وأشار البدري إلى أنه تم تقديم موعد تدريب الفريق يوم الأحد إلى الساعة الخامسة عصرا حتى يتمكن الجهاز الفني واللاعبين من متابعة مباراة مصر وليبيا في تصفيات كأس العالم 2006 والذي سيقام بألمانيا.

جدير بالذكر أن الأهلي قد توج بطلا للدوري المصري قبل نهايته بسبعة مراحل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك