النصر يهزم الأهلي ويقترب من حجز المقعد الأخير في المربع الذهبي

الإثنين، 28 مارس 2005 - 10:43

كتب : وكالات

النصر

اقترب النصر من حجز المقعد الأخير في المربع الذهبي للدوري السعودي هذا الموسم على حساب أهلي جدة ، وذلك عقب فوز النصر على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الرابعة عشرة للبطولة والتي أقيمت مساء الأحد على ملعب الأهلي بمدينة جدة.

سجل ثلاثية النصر علي يزيد ومنصور الثقفي وسعد الحارثي في الدقائق 10 و61 و84 ، بينما سجل هدفي الأهلي الثنائي البرازيلي روجيرو بيريرا ولوسيو فلافيو في الدقيقتين 20 و91 من عمر المباراة ، وشهدت المباراة اثارة كبيرة في نهايتها حيث احتسب حكم اللقاء سبعة دقائق كوقت بدل ضائع وكاد الأهلي أن يسجل هدف التعادل الثالث لولا تألق دفاع النصر وحارس مرماه محمد الخوجلي.

فوز النصر رفع رصيده الى 34 نقطة ليحتفظ بمركزه الرابع متفوقا بفارق 8 نقاط كاملة عن الأهلي صاحب المركز الخامس والذي توقف رصيده عند 26 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام أحد ، وبذلك يقترب النصر بشدة من حجز المقعد الأخير في المربع الذهبي حيث يتبقى 4 مراحل فقط على نهاية المسابقة.

يذكر أن فرق الشباب والهلال واتحاد جدة أصحاب المراكز الثلاثة الأولى قد ضمنت رسميا التواجد داخل المربع الذهبي للدوري السعودي هذا الموسم.

التعليقات