الأرجنتين تهزم كولومبيا بهدف كريسبو .. والبرازيل تتعادل مع أوروجواي

الخميس، 31 مارس 2005 - 11:49

كتب : وكالات

كريسبو بقميص ميلان

واصل منتخب الأرجنتين تصدره لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم "ألمانيا 2006" وذلك عقب فوزه على نظيره الكولومبي بهدف واحد مقابل لا شىء في المباراة التي أقيمت بينهما صباح الخميس بالعاصمة الأرجنتينية بيونس ايرس ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة للتصفيات.

سجل هدف اللقاء الوحيد هداف الأرجنتين هيرنان كريسبو "مهاجم ميلان الايطالي" في الدقيقة 65 من عمر اللقاء الذي شهد حالة طرد للاعب كولومبيا فارجاس في الدقيقة 41 ، وبذلك يرتفع رصيد الأرجنتين الى 28 نقطة ليحلق في الصدارة منفردا ، بينما توقف رصيد كولومبيا عند 14 نقطة في المركز السادس.

وضمن مباريات التصفيات نفسها وفي مونتيفيديو عاصمة اورجواي تعادل منتخبا أوروجواي والبرازيل بهدف واحد لكل منهما ، تقدمت أوروجواي عن طريق دييجو فورلان "مهاجم فياريال الأسباني" في الدقيقة 48 ، وتعادلت البرازيل بهدف سجله ايمرسون في الدقيقة 68 ، ليرتفع رصيد البرازيل الى 24 نقطة في المركز الثاني ويرتفع رصيد أورجواي الى 16 نقطة في المركز الخامس.

وأسفرت باقي مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية عن فوز باراجواي على شيلي بهدفين مقابل هدف ، وتعادل بيرو مع الاكوادور بهدفين لكل منهما ، وفوز بوليفيا على فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جدير بالذكر أن المنتخبات الأربعة الأولى في تصفيات أمريكا الجنوبية تتأهل مباشرة إلى كأس العالم ، بينما يلتقي المنتخب صاحب المركز الخامس في مباراة فاصلة مع بطل قارة أستراليا لتحديد المتأهل منهما للنهائيات.

التعليقات