الإسماعيلي يطلب تأجيل مباراة الأهلي في الدوري

الأحد، 03 أبريل 2005 - 17:32

كتب : وكالات

الإسماعيلية - ياسر الشريف : قدم نادي الإسماعيلي طلبا لاتحاد الكرة المصري لكرة القدم بتأجيل مباراته أمام الأهلي في المرحلة الخامسة والعشرين للدوري الممتاز والمقرر لها يوم 14 أبريل.

وجاء قرار الإسماعيلي بسبب إقامة مباراة الذهاب أمام الجيش الرواندي في كأس الكونفدرالية الأفريقية يوم 10 أبريل وستعود بعثة الفريق يوم 12 أبريل ، وهو ما يعني عدم قدرة الفريق على خوض مباراة الأهلي يوم 14 أبريل.

وأكد العميد سيد رمضان مدير عام النادي يوم الأحد لـFilgoal.com أن الإسماعيلي لم يكن يريد تأجيل المباراة ، ولكن إقامة مباراة الجيش الرواندي يوم 10 أبريل جعل إدارة النادي تتقدم بمثل هذا الطلب وأنه يتمنى أن يوافق الاتحاد على تأجيل المباراة.

وأضاف رمضان أن الموعد السابق للمباراة كان يوم 8 أبريل ولكن الجانب الرواندي قرر إقامة المباراة يوم 10 ، وبذلك فإن الفريق سيغادر إلى رواندا في الثاني عشر من أبريل.

وكانت الجانب الرواندي طلب تأجيل المباراة بسبب إنشغال الملعب الذي ستقام عليه المباراة ببعض الاحتفالات ولكن إدارة الإسماعيلي تمسكت بأن تقام المباراة خلال الفترة التي حددها الاتحاد الأفريقي وهي أحد أيام 8 أو9 أو 10 أبريل.

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 38 نقطة بفارق نقطتين عن إنبي صاحب المركز الثاني.

التعليقات