برونو ميتسو يرحب بتدريب الإمارات

الأحد، 03 أبريل 2005 - 22:15

كتب : سامح الخطيب

رحب الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني لفريق الغرافة القطري بالعرض الذي تلقاه من يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة الإماراتي لتولي تدريب المنتخب الوطني الأول خلفا للهولندي آد ديموس الذي أنهى الإمارتيون عقده هذا الأسبوع.

وذكرت صحيفة البيان الإماراتية يوم الأحد أن ميتسو والسركال إلتقيا في دبي الأسبوع الماضي ودارت بينهما مناقشات طويلة ، وكانت أبرز النقاط التي تناولوها هى القيمة المادية للعقد حيث طلب ميتسو ألا تقل قيمته عن مليون ونصف المليون يورو وهو نفس المبلغ الذي يتقاضاه حاليا مع الغرافة.

وأوضح ميتسو أن العقبة الرئيسية أمام توليه مهمة تدريب المنتخب الإماراتي هى الشرط الجزائي الموجود في عقده مع الغرافة الذي تصل قيمته إلى مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإماراتي يبحث جديا في شروط ميتسو تمهيدا لرفع الأمر إلى الجهات العليا لإيجاد الغطاء المالي لإتمام الصفقة.

ويسعى الاتحاد الإماراتي إلى التعاقد مع المدرب الجديد في اسرع وقت ممكن حتى يبدأ في اعداد المنتخب لبطولة غرب آسيا وتصفيات كأس الأمم الآسيوية وكأس الخليج الثامنة عشرة التي ستستضيفها الإمارات مطلع عام 2007.

يذكر أن آد ديموس تولى تدريب الإمارات في يونيو 2004 ، غير أن مجلس إدارة الاتحاد الإماراتي قرر إنهاء عقده بعد النتائج المخيبة للآمال في بطولة كأس الخليج ونهائيات كأس الأمم الآسيوية وتصفيات كأس العالم 2006.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك