خواكين : حكم مباراتنا مع برشلونة سرقنا "عيني عينك"!

الإثنين، 04 أبريل 2005 - 13:41

كتب : أحمد نبيل

Joaquin

انتقد الدولي الإسباني خواكين سانشير نجم فريق ريال بيتيس ألفونسو زامورانو بيني حكم مباراة فريقه أمام برشلونة ، متهما إياه بمساعدة أصحاب الأرض على حساب فريقه.

وقال خواكين في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية يوم الاثنين : "سرق منا الفوز أمام أعيننا ، يكفي انه احتسب ركلتي جزاء لصالح أصحاب الأرض منها واحدة وهمية لم يرها أحد غيره".

وتعادل برشلونة مع ضيفه ريال بيتيس بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الأحد ضمن المرحلة الثلاثين للدوري الإسباني ، والتي سجل خلالها فان بونكهوست مهاجم البرسا هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 95.

وأضاف خواكين الذي أحرز هدفين من الثلاثة التي سجلها فريقه : "لم يكتف الحكم باحتساب ركلتي جزاء ضدنا ، بل ساعد برشلونة وطرد ريفاس دون وجه حق في كرة لا تستحق الطرد مطلقا".

ومن جانبه اتفق جوان خواتيريز مدافع بيتيس مع زميله وقال : "لا اعتقد أن هذا هو مستوى التحكيم ، لقد عانينا كثيرة من أخطاء الحكم القاتلة التي أثرت بشدة على نتيجة المباراة".

وأضاف خواتيريز الشهير بخوانتو : "واصل نفس الحكم للأسبوع الثاني على التوالي اداءه السيء ، بعدما ارتكب اخطاء فادحة في مباراة ريال مايوركا وسيفيليا الأسبوع الماضي ، لكني لا أدري هل هو سييء بالفعل أم حظه فقط هو السييء".

ودفع هذا التعادل فريق بيتيس إلى المركز الرابع برصيد 47 نقطة ، بينما رتفع رصيد برشلونة إلى 69 نقطة في المركز الأول بفارق 9 نقاط فقط عن ريال مدريد الثاني قبل أسبوع على مواجهتهما المرتقبة على ملعب سنتياجو برنابيو.

التعليقات