الألماني سيدكا يتولى تدريب البحرين في يوليو المقبل

الثلاثاء، 05 أبريل 2005 - 16:54

كتب : سامح الخطيب

اليابان هزمت البحرين

أكدت مصادر مطلعة داخل الاتحاد البحريني لكرة القدم أنه تم الإتفاق مع الألماني سيدكا المدير الفني الحالي لفريق العربي القطري على تولي مهمة المدير الفني للمنتخب الوطني اعتبارا من الأول من يوليو المقبل عقب إنتهاء عقده مع الفريق القطري مباشرة.

ونقلت صحيفة أخبار الخليج البحرينية يوم الثلاثاء عن هذه المصادر تأكيدها أن هذا الإتفاق كان مقررا له أن يبقى في طي الكتمان حفاظا على العلاقات بين الاتحادين البحريني والقطري لكرة القدم ، خاصة وأن الاتحاد القطري لم يتأخر في اعارة المدرب الألماني إلى الاتحاد البحريني لقيادة منتخبه الوطني في مباراتيه الأخيرتين بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2006 بألمانيا أمام كوريا الشمالية واليابان.

وأوضحت الصحيفة أن عقد سيدكا ستكون مدته ستة أشهر فقط تنتهي في ديسمبر 2005 مقابل عشرين ألف دولار أمريكي شهريا ، وفي حال تأهل منتخب البحرين إلى نهائيات كأس العالم 2006 يمنح المدرب الألماني مكافأة مالية قدرها خمسمائة ألف دولار ، مع توقيع عقد جديد لمدة عام واحد مقابل ثلاثين ألف يورو شهريا.

يذكر أن إيران تتصدر حاليا المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية برصيد سبع نقاط ، تليها اليابان في المركز الثاني بتأخر نقطة واحدة فقط ، وتأتي البحرين في المركز الثالث برصيد أربع نقاط ، ثم كوريا الشمالية في المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط.

التعليقات