مورينيو يتابع مباراة تشيلسي وبايرن ميونيخ من مكان سري!

الثلاثاء، 05 أبريل 2005 - 19:59

كتب : نصري عصمت

مورينيو

قرر جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي عدم حضور مباراة فريقه في مواجهة بايرن ميونيخ في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج بعد أن عاقبه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليوفا) بالحرمان من التواجد على مقاعد بدلاء فريقه.

وقال بالتيرمار بريتو المدرب المساعد لتشيلسي في تصريحات أبرزها موقع تشيلسي على الإنترنت يوم الثلاثاء : "مورينيو سيشاهد المباراة وحده في مكان خاص وهادئ دون الاتصال بالجهاز الفني للفريق".

وكان اليوفا عاقب مورينيو بإيقافه مبارتين وحرمانه من مرافقة الجهاز الفني بالجلوس على مقاعد لاعبي تشيلسي لتوجيه لاعبيه بسبب تصريحاته العدائية نحو الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة والسويدي أندرياس فريسك حكم مباراة الفريقين في دور الستة عشر.

وخرج المدرب البرتغالي عن القاعدة التي يتبعها المدربين عادة عندما يتعرضون لعقوبات مماثلة بالجلوس في مدرجات الملعب مع الجمهور لمشاهدة المباراة وتوجيه اللاعبين عبر الهاتف المحمول.

وأضاف بريتو : "مورينيو ليس في حاجة للحديث مع لاعبيه خلال المباراة ، لقد اتفقنا على كل شىء ودرسنا الاحتمالات المختلفة ، حتى التغييرات المتوقعة في صفوف الفريق أثناء المباراة".

ويحتاج تشيلسي لتحقيق فوز مريح على بايرن قبل إقامة مباراة العودة بين الفريقين يوم 13 إبريل المقبل في مدينة ميونيخ الألمانية.

التعليقات