بنيتيث : نحن الأقرب للدور قبل النهائي .. كابيللو : البابا سبب الهزيمة!

الأربعاء، 06 أبريل 2005 - 10:38

كتب : أسامة خيري

سامي هيبيا

أبدى فابيو كابيللو المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي رضاه عن أداء فريقه أمام نادي ليفربول الإنجليزي في إطار ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على الرغم من الهزيمة بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال كابيللو في تصريحات عقب المباراة نقلها الموقع الرسمي للنادي إن لاعبيه لم يؤدوا بالشكل المطلوب في أول نصف ساعة من المباراة لانتشار اللاعبين السيء ولافتقادهم الروح القتالية ، مما تسبب في استقبال شباك الفريق لهدفين.

وأعرب المدير الفني لـ"البيانكونيري" عن سعادته بنتيجة اللقاء النهائية قائلا : "كانت المباراة معقدة وصعبة ، ووجدت التركيز في عيون جميع اللاعبين بعد التأخر بهدفين نظيفين ، وذلك لإثبات القدرة على أداء المباراة بشكل جيد".

واختتم المدرب الإيطالي تصريحاته قائلا إنه كان من الصعب الوصول للأداء الجيد من بداية المباراة لابتعاد اللاعبين فترة طويلة عن جو المباريات ، وذلك في إشارة منه إلى تأجيل المرحلة الثلاثين للدوري الإيطالي هذا الأسبوع بسبب وفاة بابا الفاتيكان يونا بولس الثاني.

من جهة أخرى ، أكد الأسباني رافائيل بينيتث المدير الفني لنادي ليفربول امتلاك فريقه الفرصة الأكبر للصعود إلى الدور قبل النهائي لوجود خياري الفوز أو التعادل أمامه قبل لقاء العودة على ملعب ديللي ألبى في تورينو.

واعترف المدير الفني لـ"الحمر" في تصريحات للموقع الرسمي للنادي عقب المباراة بأنه محبط من الهدف الذي سكن شباك فريقه ، لكن ذلك لا يمنع سعادته بأداء الفريق في الشوط الأول حيث أحرز هدفين وأضاع بعض الفرص الخطيرة.

ورفض المدير الفني السابق لنادي فالنسيا أن يُحمِّل حارس مرماه سكوت كارسون بمفرده مسئولية هدف اليوفي الوحيد قائلا : "جيرزي دوديك كان أمينا عندما أبلغني بعدم قدرته على بدء المباراة ، ولذلك كان القرار السليم بمشاركة الحارس السليم بنسبة 100% في اللقاء".

يذكر أن لقاء العودة سيقام في ملعب ديللي ألبي في إيطاليا في 13 ابريل الحالي ، ويلاقي الفريق الفائز بمجموع اللقائين الفائز من نادي تشيلسي الإنجليزي ونادي بايرن ميونيخ الألماني.

التعليقات