ميلان يقترب من قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين في شباك جاره الإنتر

الأربعاء، 06 أبريل 2005 - 22:56

كتب : أحمد نبيل

ميلان .. هل يتوج بطلا؟

اقترب إي سي ميلان من التأهل لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا بعد فوزه مساء الأربعاء على ضيفه وجاره اللدود إنتر ميلان بهدفين نظيفين في مباراة ذهاب دور الثمانية للبطولة.

أحرز هدفي ميلان المدافع الهولندي ياب ستام في الدقيقة 45 ، وأضاف العائد من الإصابة الأوكراني أندريه شيفتشنكو الهدف الثاني في الدقيقة 74.

وبذلك يحتاج ميلان للتعادل أو الفوز بأي نتيجة لضمان التأهل إلى نصف النهائي ، في حين يجب على الإنتر الفوز بثلاثية نظيفة أو أكثر للصعود.

ووقف الفريقان دقيقة حداد قبل المباراة ووضع اللاعبين شارات سوداء حدادا على رحيل يوحنا بوليس الثاني بابا الفاتيكان الذي رحل في وقت سابق من هذا الأسبوع.

جاءت المباراة متوسطة المستوى خالية من الإثارة والمتعة مثل مباريات "الدربي" بين الفريقين خاصة في شوطها الأول الذي خلى من كل شيء ، إلا الهدف المفاجيء الذي أحرزه ستام من ضربة رأس إثر الكرة الثابتة التي لعبها بيرلو وأنبرى لها ستام وحولها برأسه داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني ، سعى أصحاب الأرض إلى تعزيز الفوز عن طريق اختراقات كريسبو وشيفتشنكو الذي حول إحدى الكرات العرضية التي وصلته داخل منطقة جزاء الإنتر برأسه إلى داخل المرمى.

وخلال الوقت المتبقى من المباراة حاول الإنتر إحراز ولو هدف يحفظ ماء الوجه ، وكاد أن يتحقق ذلك بالفعل من تسديدة قوية لكاراجونيس لكنها ارتطمت بالقائم الأيسر لديدا الذي دافع عن مرماه بمنتهى البسالة.

التعليقات