مانشستر يونايتد يسقط أمام نورويتش بهدفين ويتراجع للمركز الثالث

السبت، 09 أبريل 2005 - 21:10

كتب : نصري عصمت

Ronaldo (L)

لقى مانشستر يونايتد هزيمة مذلة على يد مضيفه نورويتش سيتي متذيل ترتيب فرق الدوري الإنجليزي بهدفين نظيفين يوم السبت على ملعب كارو رود في إطار مباريات المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة.

أحرز دين أشتون الهدف الأول في الدقيقة 55 من ضربة رأس رائعة ، ثم صنع الهدف الثاني لزميله ليون ماكنزي في الدقيقة 66 بإرسال كرة عرضية متقنة لم يتردد الأخير في إيداعها في مرمى الحارس الأمريكي المغلوب على أمره تيم هوارد.

وبهذه النتيجة يتجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 67 نقطة في المركز الثالث بفارق 14 نقطة عن الصدارة التي يعتليها تشيلسي ، ويحتل المركز الثالث خلف الأرسنال بفارق ثلاث نقاط.

ورغم الفوز يواصل نورويتش سيتي بطل دوري الدرجة الأولى الموسم الماضي احتلال المركز الأخير برصيد 23 نقطة.

وكان ديفيد جيل المدير التنفيذي لمانشستر يونايتد طالب أليكس فيرجسون المدير الفني للفريق واللاعبين بضرورة تحقيق المركز الثاني على الأقل هذا الموسم ، حتى لا تنخفض إيرادات النادي كنتيجة لتراجع المقابل المادي الذي يحصل عليه ثالث الدوري الإنجليزي من عوائد النقل التلفزيوني في بطولة دوري أبطال أوروبا.

لم يقدم الشياطين الحمر ما يستحقون الفوز بسببه ، وشهدت المباراة عودة البرازيلي كليبرسون إلى صفوفهم ، غير أنه خرج في الدقيقة 63 لينزل الهولندي رود فان نستلروي الذي فشل في تغيير النتيجة.

ودفع فيرجسون ثمن تشكيلته الغريبة عندما إضطر لإخراج الفرنسي لويس ساها من الملعب في الدقيقة 23 لعدم اكتمال شفاءه من الإصابة ودفع بالبرتغالي كريستيانو رونالدو ، كما لم يبدأ بواين روني هداف الفريق ودفع به في الشوط الثاني بعد أن اكتشف صعوبة اللقاء.

التعليقات