مناد مدرب اتحاد العاصمة : ليس لدينا ما نخسره في القاهرة .. الصحف الجزائرية : البدري "ذو وجهين"!

الأحد، 10 أبريل 2005 - 21:10

كتب : أحمد نبيل

أكد جمال مناد المدير الفني لفريق اتحاد العاصمة الجزائري أن فريقه سيلعب مباراة العودة أمام الأهلي بدون أي حسابات أو خوف لانه لا يملك ما يخسره بعد الهزيمة على أرضه.

وقال مناد في تصريحات لصحيفة الفجر الجزائرية يوم الأحد : "رغم الهزيمة إلا أننا سوف نلعب بشيء مختلف في القاهرة لأننا لا نملك شيء لنخسره ، وعلينا أن ندافع عن فرصتنا في التأهل وتحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة".

وفاز الأهلي بهدف نظيف على مضيفه اتحاد العاصمة يوم الجمعة في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا ، أحرزه محمد بركات بعد ثماني دقائق من بداية المباراة.

وبرر الدولي الجزائري السابق الخسارة قائلا : "افتقدنا عدد من اللاعبين للإصابة ، كما لعب أخرون رغم اصابتهم وعلى رأسهم بلال دزيري وعمار عمور ، إلى جانب أن البعض عاد للملاعب بعد فترة غياب طويلة".

وأضاف مناد : "في ظل كل هذه الإصابات والظروف لم يكن باستطاعتنا تحقيق الفوز ، خاصة أن الهدف جاء من خطأ دفاعي قاتل ، كما أننا لم نخص اي مباراة رسمية منذ 21 يوما مما اثر سلبيا على لياقة اللاعبين".

ومن ناحية أخرى ، وصفت الصحافة الجزائرية حسام البدري المدرب العام للأهلي بـ"ذو الوجهين"على اعتبار أنه أشاد بحسن ضيافة فريق اتحاد العاصمة ، وعاد أنكر ذلك في وسائل الإعلام المصرية.

وقالت الصحيفة ذاتها أن البدري فتح النار علي مسئولي اتحاد العاصمة في تصريحاته لأحدى المحطات الإذاعية المصرية عقب المباراة مباشرة ، وقال حسبما ذكرت الصحيفة : "عانينا كثيرا من أجل تحقيق الفوز ، ولعبنا في ظروف صعبة للغاية وجمهور اتحاد العاصمة لم يكن رياضيا وأمطرنا بوابل من الحجارة".

التعليقات