بيتزارو وماكاي جاهزان لمواجهة بايرن ميونيخ النارية مع تشيلسي

الإثنين، 11 أبريل 2005 - 11:49

كتب : شادي أمير

ماكاي يعود للتشكيل الأساسي للبايرن وشول يعود لمقعد البدلاء

أكد البيروفي كلاوديو بيتزارو مهاجم نادي بايرن ميونيخ أنه شفي تماما من الإصابة التي لحقت به في مباراة فولفسبورج في المرحلة السابعة والعشرين للدوري الألماني والتي أبعدته عن مباراتي تشيلسي في دوري أبطال أوروبا وبروسيا مونشنجلادباخ في الدوري.

وقال بيتزارو لموقع الفريق البافاري الرسمي مساء الأحد : "تدربت مع الفريق بشكل جيد ولا أعاني من أي إصابة وأعتقد أنني سأخوض مباراة العودة أمام تشيلسي في دور الثمانية منذ البداية".

كما تأكد مشاركة المهاجم الهولندي روي ماكاي في مباراة العودة أمام الفريق الإنجليزي بعد أن شارك في مباراة مونشنجلادباخ والتي فاز بها بايرن بصعوبة بهدفين مقابل هدف ، علما بأن هداف الفريق البافاري غاب عن المباراة الأولى بداعي الإصابة.

وعن مشاركة ميمت شول لاعب وسط الفريق في المباراة منذ بدايتها ، أكد فيلكس ماجت المدير الفني للفريق أن على الرغم من الأداء الممتاز الذي قدمه شول في مباراة مونشنجلادباخ وقيادته للفريق لتحويل تأخره بهدف إلى فوز بهدفين غير أن مشاركته منذ بداية المباراة تبدو صعبة وأنه يفضل الاحتفاظ به على مقاعد البدلاء للطوارئ.

من جانبه ، أكد مايكل بالاك لاعب وسط بايرن أن مباراة تشيلسي ستكون غاية في الصعوبة وأن الفريق الأكثر سيطرة على أعصابه سيحقق الفوز بكل سهولة.

وكانت مباراة الذهاب في لندن انتهت بفوز تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدفين ، ويحتاج بايرن للفوز بفارق هدفين ليصعد للدور قبل النهائي.

ويحتل أبناء مدينة ميونيخ صدارة الدوري الألماني منفردين برصيد 59 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن شالكه صاحب المركز الثاني وخمس نقاط عن شتوتجارت صاحب المركز الثالث.

التعليقات