الأهلي يواجه اتحاد العاصمة 22 أبريل .. وجمعة يغيب أمام الإسماعيلي

الإثنين، 11 أبريل 2005 - 15:17

كتب : وكالات

الأهلي حدد الثاني والعشرين من أبريل الجاري موعدا لمباراة العودة مع اتحاد العاصمة

حدد جهاز الكرة في الأهلي الساعة الخامسة مساء الجمعة 22 أبريل الحالي موعدا لمباراة العودة مع اتحاد العاصمة الجزائري في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب الكلية الحربية ، وأبلغ النادي اتحاد الكرة بالموعد.

وقال حسام البدري المدرب العام للفريق يوم الإثنين لـFilgoal.com إن الجهاز الطبي يبذل جهودا مكثفة لعلاج المصابين في مباراة الذهاب مع اتحاد العاصمة للحاق بمباراة الإسماعيلي يوم الخميس المقبل في المرحلة قبل الأخيرة للدوري المحلي.

وأضاف أن وائل جمعة تأكد غيابه عن المباراة ويؤدي حاليا تدريبات علاجية بعد إصابته بشد في العضلة الضامة ، بينما يخضع زميله محمد شوقي لعلاج مكثف لإصابته بجذع في الكتف الأيسر ، ولذلك تخلف عن مران الفريق يوم الإثنين.

وأوضح مدير الكرة بالإنابة أن غياب محمد بركات عن تدريبات يوم الإثنين كانت بسبب الآلام التي انتابته في الفك ، وسيعود إلى التدريبات يوم الثلاثاء استعدادا للمباراة ، بينما اكتفى عماد متعب مهاجم الفريق بالجري حول الملعب أكثر من مرة ولم يشارك أيضا في المران.

وأشار إلى أن الجهاز الطبي للفريق أرسل تقريرا طبيا إلى جهاز منتخب الشباب يؤكد فيه على إصابة حسام عاشور لاعب الفريق والمنتخب بالتهاب في عظمة الحوض ، ويؤدي تدريبات علاجية بالنادي مما يحول دون انضمامه لمعسكر المنتخب في الإسماعيلية.

التعليقات