بارتيز ينفي : سأعتزل اللعب الدولي فقط في 2006

الإثنين، 11 أبريل 2005 - 17:02

كتب : سامح الخطيب

نفى اللاعب الدولي فابيان بارتيز حارس مرمى فريق مرسيليا الفرنسي ما تناقلته وكالات الأنباء وبعض وسائل الإعلام عن نيته إعتزال كرة القدم في عام 2006.

وقال بارتيز في تصريحات يوم الإثنين لبرنامج "تيليفووت" الذي يذاع على التليفزيون الفرنسي : "لم أقل أبدا أني سأعتزل كرة القدم نهائيا في العام المقبل ، وكل ما قلته إنى سأعتزل اللعب الدولي عقب نهائيات كأس العالم القادمة 2006 في ألمانيا".

وأضاف : "أتمنى وصول المنتتخب الفرنسي إلى مونديال ألمانيا حتى أنهي مشواري الدولي بشكل مشرف".

ومن ناحية أخرى ، أكد بارتيز براءته من واقعة البصق على حكم مباراة فريقه الودية أمام الوداد المغربي في فبراير الماضي ، مشيرا إلى إنه بالفعل انفعل خلال اللقاء بسبب ضرب أحد لاعبي الفريق المغربي للاعب من مرسيليا ولكنه لم يوجه أية إهانة إلى الحكم.

وأبدى حارس المرمى الفرنسي أسفه على إنفعاله الزائد خلال المباراة ، موضحا أنه يحترم دائما الحكام وجميع لاعبو الفرق المنافسة ، مشيرا إلى أن هناك مبالغة من قبل بعض الأشخاص في سرد الواقعة ، كما أن هناك من لم ينقلها بأمانة للاتحاد الفرنسي.

يذكر أن بارتيز ، 33 عاما ، سبق له اللعب لعدة أندية فرنسية مثل تولوز وموناكو ومرسيليا ، بالإضافة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وإنضم إلى المنتخب الفرنسي في مايو 1994 وخاض معه 42 مباراة دولية.

التعليقات